ريدبوكس: 20 ريال
ارامكس/ سمسا/ سبل: 60 ريال (يتم اختيارها في صفحة الدفع تشمل إستلام الجهاز من العميل وإعادة ارساله)
1- في حال اختيار طلب تعديل منتج مخالف للمنتج المرسل للمتجر، مثال: في حال قام العميل بطلب تعديل سويتش من نوع Lite ولكن الجهاز المرسل للمتجر سويتش من نوع Oled
2- عند فحص الجهاز وتبين محاولة تركيب قطعة تعديل سابقًا وذلك لإخلاء مسؤلية المتجر من اي محاولات تعديل سابقة قد تكون أضرت بمكونات البورد اثناء محاولة التركيب السابقة
3- وجود مسامير تالفة تمنع فك الجهاز وتركيب القطعة (سيتم التواصل مع العميل لطرح الحلول المقترحة)
4- في حال وجود خلل في قارئ الذاكرة
في حالة الدفع عن طريقة بطاقة الائتمان:
سيتم إرجاع المبلغ المدفوع إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك, يرجى الملاحظة، إرجاع المبلغ إلى حساب البطاقة يحتاج تقريبا من 3 الى 14 يوم عمل.
في حالة الدفع عن طريق تمار:
يمكن للعملاء استلام المبالغ المستردة من 3 إلى 14 يوم عمل. ويتم التواصل مع خدمة عملاء تمارا وليس المتجر
جميع أجهزة النينتندو سويتش التي يتم تعديلها من قبل المتجر يكون الضمان فقط على “قطعة التعديل” وليس على الجهاز ويسري الضمان لمدة شهر كامل من وقت استلام العميل للجهاز وفي حال وجود خلل بقطعة التعديل خلال هذه المدة يتم استبدال القطعة
ضمان لمدة ثلاثة أشهر من وقت استلام العميل للجوي كون مع خدمة الاصلاح او الاستبدال خلال هذه المدة
ضمان لمدة شهر على الاكسسوارات المباعة من خلال المتجر في حال وجود خلل مصنعي يتم استبدال المنتج ولا يشمل سوء الاستخدام