سياسة المتجر والضمان

  • في حال طلب اي خدمة تتطلب ارسال جهاز النينتندو سويتش او الجوي كون، يتوجب على العميل تغليف الجهاز وارساله ويتحمل العميل تكاليف الشحن

ريدبوكس: 20 ريال

ارامكس/ سمسا/ سبل: 60 ريال (يتم اختيارها في صفحة الدفع تشمل إستلام الجهاز من العميل وإعادة ارساله)



  • في حال تم اختيار ارفاق ذاكرة مع الجهاز يجب ارفاق ذاكرة أصلية


  • تستغرق عملية تعديل الجهاز 1-4 أيام كحد أقصى من وقت استلام الجهاز



  • يحق للعميل إلغاء طلب التعديل طالما لم تتحول حالة الطلب إلى "قيد التنفيذ" وبعد إلغاء الطلب يتم التواصل مع العميل لإعادة الجهاز وتحمله تكاليف الشحن لشركة الشحن المختارة



  • يحق للمتجر إلغاء طلب العميل قبل تركيب القطعة واعادة ارسال الجهاز ويتحمل العميل تكاليف شركة الشحن المختارة في إحدى الحالات التالية:


1- في حال اختيار طلب تعديل منتج مخالف للمنتج المرسل للمتجر، مثال: في حال قام العميل بطلب تعديل سويتش من نوع Lite ولكن الجهاز المرسل للمتجر سويتش من نوع Oled


2- عند فحص الجهاز وتبين محاولة تركيب قطعة تعديل سابقًا وذلك لإخلاء مسؤلية المتجر من اي محاولات تعديل سابقة قد تكون أضرت بمكونات البورد اثناء محاولة التركيب السابقة


3- وجود مسامير تالفة تمنع فك الجهاز وتركيب القطعة (سيتم التواصل مع العميل لطرح الحلول المقترحة)


4- في حال وجود خلل في قارئ الذاكرة


  • تعتمد طريقة استرداد المبلغ على طريقة الدفع. وفيما يلي السياسات المتبعة:


في حالة الدفع عن طريقة بطاقة الائتمان:

سيتم إرجاع المبلغ المدفوع إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك, يرجى الملاحظة، إرجاع المبلغ إلى حساب البطاقة يحتاج تقريبا من 3 الى 14 يوم عمل.


في حالة الدفع عن طريق تمار:

يمكن للعملاء استلام المبالغ المستردة من 3 إلى 14 يوم عمل. ويتم التواصل مع خدمة عملاء تمارا وليس المتجر


  • الضمان: 



  • ضمان خدمة التعديل:

جميع أجهزة النينتندو سويتش التي يتم تعديلها من قبل المتجر يكون الضمان فقط على “قطعة التعديل” وليس على الجهاز ويسري الضمان لمدة شهر كامل من وقت استلام العميل للجهاز وفي حال وجود خلل بقطعة التعديل خلال هذه المدة يتم استبدال القطعة


  • في حال وقوع خلل لاسمح الله اثناء تركيب القطعة بالمذربورد يتم استبداله بمذربورد اخر بمدة اقصاها 7 أيام وتسليم الجهاز للعميل معدل


  • بعد ارسال الجهاز لايتحمل المتجر اي مشاكل تخص الشحن من تاخير او ضياع بل يتم التواصل من قبل العميل مع شركة الشحن المختارة 


  • ضمان تغيير الجوي ستيك:

ضمان لمدة ثلاثة أشهر من وقت استلام العميل للجوي كون مع خدمة الاصلاح او الاستبدال خلال هذه المدة


  • ضمان الاكسسوارات:

ضمان لمدة شهر على الاكسسوارات المباعة من خلال المتجر في حال وجود خلل مصنعي يتم استبدال المنتج ولا يشمل سوء الاستخدام