الاسئلة الشائعة

  •  ما هو فودي؟

فودي هو مطعم يقدم الأكل الصحي بطريقة لذيذة ومبتكرة ليواكب ذائقة المجتمع ويمنحهم أسلوب حياة.


  • ماهي المنتجات الصحية التي يقدمها مطعم فودي؟

السلطات، الساندويشات ,المشروبات, الوجبات الصحية


  • هل باستطاعتي تعديل الطلب؟

لا يمكن تعديل الطلب بعد إتمامه.


  • هل باستطاعتي إلغاء الطلب؟

نعم من خلال التواصل مع خدمة العملاء : 966500627756+


  • ما هو رقم الطلب؟

رقم الطلب هو الرقم الذي يتم إرساله تلقائياً فور إتمام الطلب

ويستخدم لمتابعة حالة الطلب مع ممثلي خدمة العملاء أو في خانة حالة الطلب.


  •  أين أجد رقم الطلب؟

بعد إتمامك لعملية الطلب سيتم تحويلك تلقائياً إلى صفحة تحتوي على رقم طلبك. كذلك يمكنك معرفته

من خلال الاطلاع على البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية, والذي يتضمن تفاصيل طلبك

بالإضافة أنه يمكن استعراض رقم الطلب وتفاصيله من حسابك.


  •  قمتُ بإتمام عملية الطلب ولكن لم أتلقَ أي رسالة في بريدي الإلكتروني، هل هناك خطأٌ ما؟

في حال عدم استلامك لرسالة تأكيد الطلب على البريد الإلكتروني أو الرسالة النصية فنرجو منك

مراسلتنا على الواتساب [+966500627756]


  • ماهي طرق الدفع المتوفرة؟

1.      الدفع عن طريق بطاقة مدى

2.      الدفع عن طريق Apple Pay

5.      الدفع عن طريق بطاقة مدى STC Pay


  •  هل يوجد توصيل خارج المدينة المنورة؟

حالياً التوصيل داخل المدينة المنورة فقط .


  • هل أستطيع تحديد وقت التوصيل؟

نعم من خلال خيار وقت التوصيل اسفل المنتج قبل اضافتها للسلة .


  •  ماهي اوقات العمل؟

من يوم السبت إلى يوم الخميس، ومن الساعة 9 ص وحتى 11 م.


  • كيف يمكنني الاشتراك في الوجبات الشهرية؟

في حال الرغبة في الاشتراك أو التجديد سوف يكون عن طريق المتجر الإلكتروني الخاص بمطعم فودي

أو التواصل مع رقم خدمة العملاء [966500627756]


  • هل باقات الاشتراكات الشهرية شاملة التوصيل؟

نعم جميعها تشمل التوصيل.


  • أواجة مشكلة، كيف يمكنني التواصل معكم؟

يمكنك التواصل معنا مباشرة على خدمة العملاء اتصال أو رسالة على الواتساب [0500627756]