تتبع الطلبات - متجر فنيلة


مقدمة


حرصاً منا على توفير أفضل خدمة لعملائنا، يسر متجر فنيلة أن يوفر لكم إمكانية تتبع الطلبات بكل سهولة. تعتمد طريقة تتبع الطلب على شركة الشحن المرتبطة بطلبكم. نوضح لكم أدناه كيفية تتبع طلباتكم سواء كانت الشحنات مرسلة عبر شركة سمسا أو عبر شركة سبل.


الخيار الأول: تتبع الطلبات عبر سمسا


1. تحميل تطبيق سمسا

- قم بتحميل تطبيق سمسا على هاتفك الذكي من الـ App Store لأجهزة iOS أو من متجر Google Play لأجهزة Android.


2. تسجيل الدخول

- افتح التطبيق وسجل الدخول باستخدام رقم الجوال الذي قمت بطلب الشحنة منه.


3. إدخال الرمز

- أدخل كود الرمز الذي سيتم إرساله إليك عبر رسالة نصية.


4. استعراض الشحنات

- بعد تسجيل الدخول، انقر على (استعراض شحناتك).

- بعد إرسال الشحنة، ستظهر لك شحنتك المرسلة إليك من متجرنا.


ملاحظة:

- موعد ظهور الشحنات وتحديثها في التطبيق قد يستغرق بين 1-4 أيام من تاريخ الشراء.


الخيار الثاني: تتبع الطلبات عبر سبل


1. تحميل تطبيق سبل

- قم بتحميل تطبيق سبل على هاتفك الذكي من الـ App Store لأجهزة iOS أو من متجر Google Play لأجهزة Android.


2. تسجيل الدخول

- افتح التطبيق وسجل الدخول باستخدام رقم الجوال الذي قمت بطلب الشحنة منه.


3. إدخال الرمز

- أدخل كود الرمز الذي سيتم إرساله إليك عبر رسالة نصية.


4. استعراض الشحنات

- بعد تسجيل الدخول، انقر على (استعراض شحناتك).

- بعد إرسال الشحنة، ستظهر لك شحنتك المرسلة إليك من متجرنا.


ملاحظة:

- موعد ظهور الشحنات وتحديثها في التطبيق قد يستغرق بين 1-4 أيام من تاريخ الشراء.


رقم التتبع:

- سيتم تزويد العملاء برقم التتبع مع تحديث حالة الطلب.


**نحن في متجر فنيلة نسعى لتوفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا. إذا كان لديكم أي استفسارات أو تحتاجون إلى مساعدة في تتبع طلباتكم، لا تترددوا في التواصل معنا عبر قنوات الاتصال المتاحة. شكراً لتسوقكم معنا! دمتم بود.**