من نحن


منزل السيراميك الوكيل الحصري لحلول فيلا في السعودية


في الربع الأخير من عام 2018 وقعت منزل السيراميك اتفاقية وكالة حصرية مع شركة فيلا لحلول العناية بالأسطح و تقوم شركة منزل السيراميك بتسويق و توريد منتجات و حلول فيلا بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة لذلك تقوم شركة منزل السيراميك بتوفير الدعم الفني في المملكة. إن فيلا هي الشركة الرائدة عالميا في تقديم حلول العناية بالأسطح و شركة منزل السيراميك هي الشركة الرائدة في مجال توفير البلاط الإسباني و الإيطالي عالي الجودة في المملكة. نتيجة ذلك كان التعاون و التفاهم فوريا بين الشركتين. والنجاحات السريعة نتيجة التواجد الجغرافي و التغطية الواسعة لمناطق المملكة الرئيسية. إن الهدف الرئيسي من التعاون هو توفير الطلب العالي و احتياجات السوق من الحلول المقدمة من فيلا و تحقيق رؤية الشركتين في الوقت نفسه.


رؤية شركة فيلا

التميز بالعناية في الأسطح عالميا

أولا، إن رؤيتنا هي التميُّز في المجال الصناعي. ثانيا، دعم عملائنا بتوفير حلول مبتكرة و آمنة وصديقة للبيئة عالميا في مجال معالجة و العناية بالأسطح.


التركيز على الاستدامة البيئية

إن التزامنا لحماية البيئة والمحافظة عليها ليس مجرد شهادات مطابقة و ستيكرات تلصق على المنتج. إن مبادرة فيلا للعمل الأخضر هي المظلة التي نعمل بها وتتكون من عدة برامج ومبادرات للحفاظ على البيئة والاستدامة. بالإضافة لذلك فإن برامجنا البيئية تشمل كامل خطوط و عمليات الإنتاج. وبالآتي تضمن منتجات فيلا المنتجات و الأسطح المعالجة بالإضافة لصحة الشخص الذي يطبق المنتج و البيئة المحيطة.



إنتاج صنع في إيطاليا

منتجاتنا مصنعة كليا في إيطاليا.

تحدث خطوط الإنتاج بشكل مستمر طبقا للمعايير الأوروبية للأمن والسلامة.