في حالة عدم رضاك عن المنتج، تستطيع في خلال (7) أيام من استلامك المنتج أن تسترجعه أو تستبدله ولكن يشترط:
تسليمه لنا أن يكون مغلفاً تغليفاً سليماً وفي حالته الأصلية وغير مستخدم أو مفتوح نهائيًا.
كما تنص المادة الثالثة عشرة من لائحة وزارة التجارة الإلكترونية: يجوز للعميل إلغاء العقد خلال الأيام السبعة التالية لتاريخ التعاقد أو تاريخ استلام المنتج أيهما أسبق، ما لم يتم تنفيذ الخدمة أو المنتج بما يمنع إعادته أو يعاد بيعه مرة أخرى، وفي هذه الحالة يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على فسخ العقد إلا إذا اتفق أطراف العقد على غير ذلك.
الاستثناءات:
الأجهزة الإلكترونية بجميع أنواعها (إيرباد – هواتف – الخ) لا يتم استرجاعها أو استبدالها بعد الفتح أو الاستخدام.
جميع شرائح الاتصال وباقات الإنترنت لا يتم استرجاعها بعد التفعيل.
في حالة استلام المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فإن يتم شحن المنتج وتكفّل بها المتجر.
نحن نتحمل الخطأ البشري في وضع صورة خاطئة للمنتج ولكن في حال تم استرجاع المنتج بسبب صورة المنتج فقط، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وبشرط عدم تفعيل المنتج من قبل العميل وتغليفه سليماً.
في حالة الرغبة لإرجاع آخر، (رغبة العميل إلى استرجاع المبلغ) يتم احتساب رسوم الشحن إلى المتجر على العميل + رسوم خدمة لا تقل عن 15 ريال.
في حالة الاستبدال يتم احتساب بالإضافة إلى رسوم شحن من المتجر للعميل والعكس.
رسوم الشحن و رسوم خدمة الدفع عند الاستلام ورسوم خدمة البطاقات البنكية لا يتم استبدال المبلغ.
في حالة الرغبة ترجيع المنتج بعد فتح العلبة أو تجربة المنتج، لا يمكن استبدال المنتج أو ترجيعه في حال وجود آثار تدل على أنه تم تشغيل المنتج أو استخدامه بأي شكل من الأشكال.
إذا تم شحن المنتج وتبين أنه تحت الطلب أو تم تجهيزه حسب الطلب، فإنه لا يتم إرجاع المنتج، ويحق للمتجر عدم قبول الترجيع والتأكد من تطابق الطلب مع العميل ورسوم شحن يتحملها العميل مهما كانت من طرف آخر.
يتحمل العميل كافة المصاريف "كلفة الشحن" في حال كان الاستبدال / الترجيع في حال وجود خلل لا يذكر أو رغبة العميل فقط.
إذا لم يتم الاستبدال أو ترجيع المنتجات التي تم فتحها أو التي تم استخدامها الغير قابلة للاسترجاع في كل ما يجعل أو يخرج عن شروط المنتج مثل:
(سوء الاستخدام – الدفع – الكسر – عدم القناعة – عدم الرغبة – في حال لم يتم فتح المنتج ضد الماء – عمال أي صيانة)
شروط وأحكام الاستبدال والإرجاع والدفع:
يجب على العميل توفير الوثائق المطلوبة (صورة + فيديو + رقم الطلب) لإتمام عملية الاستبدال/الاسترجاع.
يشحن متجرنا كافة التكاليف المترتبة في حال وجود خطأ من المتجر.
إذا اختار العميل منتج آخر بقيمة أعلى، يتم دفع الفرق، وإن اختار منتج آخر بقيمة أقل، يتم دفع الفرق له أو إدراجه كرصيد.
يتم استلام النسخة من نفس العميل المستلم، بإشراف فريق التسليم، ويجب فحص المنتج قبل مغادرة المندوب.
في حال وجود خدش أو ضرر ظاهر للمنتج، فيجب على العميل التحقق عند الاستلام وإبلاغنا، وإلا فإن التقرير يوضح بفعله العميل.
كلفة مصاريف الطلبات:
جميع تكاليف الطلب، المرتبة على عملية الاستبدال أو الإلغاء و المبالغ المحسومة من قبل مقدمي خدمات الشركات الخارجية (الشحن أو الدفع) وشركات مقدمي خدمات التقسيط يتحملها العميل.
كل عملية شحن أو إرجاع يتم من المتجر للعميل كما هي موضحة بقيمة الشحن.
كل عمليات دفع عن طريق خدمات التقسيط سواء تم الدفع أو لم يتم استرداد المبلغ كاملاً، ويتم استرداد الخدمة نفسها والمبلغ يتم تحويله بطريقة دفع أخرى.
رسوم خدمات تزيد عن 15 ريال.
رسوم استرداد المبالغ عبر الحوالات البنكية أو برامج تحويل الأموال يتم اقتطاعها من المبلغ المحول.
متجرنا وجميع منسوبيه يضعون كامل المسؤولية وأداء الأمانة أمام العميل بحيث يضمن العميل حقه الكامل في جميع تعاملاته لدينا ونؤدها على أكمل وجه.
طلب الاسترجاع أو الاستبدال:
يكون عبر التواصل بالواتساب ويكون الرد خلال 24 ساعة.