الاستبدال والاسترجاع

سياسات ارجاع الطلبات من إيرويا :

-المدة المسموحة لإرجاع المنتجات هي ثلاثة ايام من تاريخ استلام الطلب.

-يتم تحويل المبلغ الى حساب العميل خلال 3-5 ايام عمل من تاريخ استلام المنتج من قبل شركة الشحن .

-ستقوم إيرويا بإرسال بوليصة شحن مدفوعة عبر طريقة التواصل المتوفرة من قبل العميل خلال مدة أقصاها 3 ايام عمل لتسليمها مع المنتج لشركة الشحن.

-الطلبات المدفوعة عن طريق تمارا او تابي لايمكن استبدالها أو أرجعها.

-طلبات العروض لايمكن استبدالها أو أرجعها.

-الطلبات من خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للإرجاع.

-خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام هي خدمة مدفوعة مقابل استلام الطلب والدفع في حينها، عند وصول المنتج والرغبة بالارجاع تخصم لاستفادة العميل منها.

-لا تسري سياسة الاسترجاع والاستبدال على العطور المفتوحة، يرجى تجربة العطر من خلال (العينة المرفقة فقط).


في حال الرغبة بإرجاع المنتج واسترجاع قيمته، بإمكانك التواصل معنا عبر القنوات الخاصة بخدمة عملاء متجر إيرويا.


خطوات الاسترجاع للطلبات :

1- تقديم طلب استرجاع عبر القنوات الخاصة بخدمة عملاء متجر إيرويا.

2- شحن المنتج المراد ارجاعه (تكلفة الشحن تتحملها إيرويا).

3-ستقوم إيرويا بإرسال بوليصة شحن مدفوعة عبر طريقة التواصل المتوفرة من قبل العميل خلال مدة أقصاها 3 ايام عمل لتسليمها مع المنتج لشركة الشحن.

4-يتم فحص المنتج ومن ثم تحويل المبلغ الى حساب العميل خلال 3-5 ايام عمل من تاريخ استلام المنتج من قبل شركة الشحن .




سياسات استبدال الطلبات من إيرويا :

-المدة المسموحة لاستبدال الطلبات هي ثلاثة ايام من تاريخ استلام الطلب.

-ستقوم إيرويا بإرسال بوليصة شحن مدفوعة عبر طريقة التواصل المتوفرة من قبل العميل خلال مدة أقصاها 3 ايام عمل لتسليمها مع المنتج لشركة الشحن.

-الطلبات المدفوعة عن طريق تمارا او تابي لايمكن استبدالها أو أرجعها.

-طلبات العروض لايمكن استبدالها أو أرجعها.

-الشحنات خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للاستبدال و الاسترجاع.

-لا تسري سياسة الاسترجاع والاستبدال على العطور المفتوحة، يرجى تجربة العطر من (خلال العينة المرفقة فقط).



في حال الرغبة بإستبدال المنتج، بإمكانك التواصل معنا عبر القنوات الخاصة بخدمة عملاء متجر إيرويا.

خطوات الاستبدال للطلبات :

1- تقديم طلب استبدال عبر القنوات الخاصة بخدمة عملاء متجر إيرويا.

2- شحن المنتج المراد ارجاعه (تكلفة الشحن تتحملها إيرويا).

4- من ثم بامكانك طلب أي منتج اخر يساوي المبلغ المسترد.

5- سوف يتم إرسال المنتج الجديد مع شركة الشحن وسوف يتم توصيله لكم حسب سياسة الشحن لمتجر إيرويا.


يسعدنا خدمتك عبر قنوات التواصل الخاصة بخدمة عملاء إيرويا.


عبر برنامج الـواتساب(WhatsApp)على الرقم التالي: 966532168687+ (اضغط هنا لإنشاء محادثة سريعة).


انستقرام : eroiaofficial


الايميل: [email protected]