سيتم استقبال طلب الاستبدال / الاسترجاع خلال الواتس اب على الرقم (0560363363) و سيتم مراجعة طلبكم خلال مدة (1-2) أيام عمل.
يمكن للعميل طلب الاستبدال/ الاسترجاع في حال وجود عيب مصنعي خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج .
الشروط :
أن يتم ارفاق صوره للعيب المصنعي
*امثلة للحالات التي يتم فيها قبول طلب الاسترجاع/الاستبدال:
1-شق في العباية ،يتم توضيحه عن طريق ارفاق صورة
2-اختلاف المقاسات الموضحة بصفحة الإنستقرام ، عن طريق قياس القطعة بالانش مع ارفاق صورة توضح الإشكالية
3-وجود بقع في المنتج ، يتم توضيحه عن طريق ارفاق صورة
*حالات لا يتم فيها قبول الطلب:
-انتهاء مدة الاسترجاع/الاستبدال الموضحة .
-عميل لم يناسبه نوع القماش (المتجر غير مسؤول عن عدم المعرفة المسبقة للأقمشة المذكورة في تفاصيل المنتج) .
-الخيوط الزائدة لا تعتير عيب مصنعي (بإمكان العميل ازالتها بالمقص وليس بسحب الخيط)
ـ التعديل على العباية من قبل العميل .
- إذا ظهر عيب في العباية بسبب سوء استخدام العميلة او تم غسل العباية بشكل معارض لتعليمات الغسيل الموضحة بصفحة الانستقرام و صفحات التعريف أسفل الموقع.
استبدال مقاس منتج:
- في حالة طلب العميل مقاس غير مناسب يمكنه الاستبدال فقط خلال 3 ايام من تاريخ استلام المنتج ويترتب عليه رسوم توصيل/شحن اضافية
58 ريال و يتم تحويل المبلغ عند قبول طلب الاستبدال.
- أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يسبق استخدامه، وعليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضررة وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي.
*للتوضيح من الممكن رفض طلب استبدال المقاس بسبب عدم توفر المقاس المراد استبداله .
*علما أن الاستبدال مره واحدة فقط .
وسيتم خدمتكم واستبدالها/استرجاعها خلال مدة 14 يوم عمل.