الصيانة والضمان لدى الوكيل المعتمد وذلك في المعدات الخاضعة للتوزيع من قبلنا.
سياسة الضــــــــــــــــــــمان
•الضمان يعني اصلاح المعدة لا استبدالها بحسب ما تقضية الاحكام المعتمدة والمعلنة من قبل وزارة التجارة ولي الشركة الحق في اصلاح العيب المتكرر لنفس العطل بعدد محاولتان لكل معدة في سريان مدة الضمان
•يلتزم العميل بإحضار فاتورة الشراء الأصلية ويحق للشركة عدم استلام المعدة في حين عدم التزام العميل بذلك ويتم الإصلاح خارج نطاق الضمان.
•مدة الضمان سنتان: السنة الأولى ضمان صيانة وقطع والسنة الثانية ضمان صيانة فقط لا يشمل القطع.
•في حال تم ارسال المنتج للصيانة من قبل العميل واتضح ان المنتج ليس به خلل يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن.
•ضمان شعلات مكائن الشاورما لمدة 3 أشهر فقط.
•يتم اجراء الصيانة في مقر الصيانة الخاص في الشركة او لدى الوكيل المعدات الخاضعة للتوزيع من قبلنا.
•الضمان يشمل الاعطال الناجمة عن العیوب المصنعة للمعدة واجور الصيانة ولا يشمل الحالات التالية:
1 - الاعطال الناتجة عن سوء الاستخدام، وتحدد من قبل تقرير الفني المختص من قبل الشركة.
2 - قطع الغيار الاستهلاكية اكسسوارات" أو "ملحقات.
3 فتح المعدة وإصلاحها من قبل جهة غیر معتمدة من قبل الشركة خلال فترة الضمان
4 - الاعطال الناتجة عن سوء النقل والتخزين بواسطة المشتري من حريق أو كسر أو إھمال.
5 - التوليف الخاطئ للتمديدات الكهربائية اثناء التركيب او تذبذب التيار الكهربائي وعدم استقراره أو أي تعديل يطرأ على المعدة من قبل المشتري
6 - تركيب وتشغيل المعدة بطريقة مخالفة لتعليمات السلامة والتركيب الموضحة في الكتالوج المرفق.
7 - عمليات التنظف المتبعة من خارج وداخل المعدة والتي تخالف تعليمات كتاب التشغيل. - يحق للشركة ان تحدد اصلاح المعدة يشمل الضمان ام لا بعد إطلاع الفني على المعدة وكتابة تقرير
8 - يحق للشركة ان ترفض اصلاح المعدة على الضمان حین خلوھا من الرقم التسلسلي أو الموديل.
9- الضمان لا يشمل القطع الاستهلاكية مثل المصابيح الداخلية والمصابيح الحرارية وھیترات التسخين.
10- في حال عدم الالتزام بالنظافة الدورية للثلاجات كل ٣ شهر (المروحة الخارجية - المكثف - الفلتر) مما قد يتسبب بأعطال للمنتج.