main-logo

<p><span >في عالم العطور والبخور، يبحث الكثيرون عن مكان وموثوق للحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. وهنا يأتي دور متجر سهل للعطور والبخور، المتجر الذي يلبي جميع احتياجاتك في هذا الصدد بكل سهولة ويسر.</span></p><p><br></p>

سياسة الاستبدال والاسترجاع

الاسترجاع والإستبدال العطور

1- في حالة وجود خلل مصنعي بالمنتج



الرجاء ارسال صورة للضرر الحاصل للمنتج في نفس يوم استلامك للمنتج من شركة الشحن او مندوب التوصيل على رقم الدعم الفني الموضح ادناه ، في غضون 3 ايام من استلامك للطلب

الدعم الفني : ‪‪ 050 449 4800‬‬ واتس اب


2- يتم أستيراد المبلغ للمنتج التالف / المعيب بعد وصوله الينا وفحصة والتأكد من حالته ويتم تحويل المبلغ اليكم

·        وعند استرجاع المنتج التالف / المعيب واتضح عدم تضرره يعطى العميل خيارين وهي

·        : الأول ان يشحن المنتج مرة اخرى للعميل مع تحمل العميل لقيمة الشحن ، او ان تسترجع الاموال المدفوعة للمنتج مخصوماً منها الشحن سواءً شحن الارسال و شحن الاسترجاع للعميل  


3-وصول منتج مختلف عن طلبكم :

 يجب على العميل التأكد ومراجعة فاتورة الشراء ومطابقتها مع المنتجات إلتي وصلت له من المتجر قبل إستعمالها وفتح سولفان المنتجات وفي حال استخدام المنتج وفتح (السلفان الأصلي) لن يتم تعويض العميل اي مبالغ وذلك حسب سياسات بيع العطور والمنتجات التجميلية عالميا

·        يجب أن يكون المنتج فى نفس الحالة المستلم عليها ولم يحدث به أى تغيير فى الشكل او الهيئه ولم يستخدم

·        4- لن يقبل استرجاع أي منتج تم استخدامه وفتح سولفان المنتج أو وصوله بحالته الغير الأصلية .

·        

·        5 - في حال أراد العميل تبديل العطر بدون وجود عيب فيه ولم يفتحه او يستخدمة فالمتجر ليس مسئول عن دفع تكاليف الشحن للإعادة بالإضافة إلى تكفّل العميل بتكاليف شحن القطعة البديلة مرة اخرى ورسوم استرجاع المنتج للمتجر .

·        

·        6-في حالة إنه تم شحن الطلبية للعميل وأراد الغاء الطلب واستعادة مبلغ الطلبية وهي بالطريق اليه ولم يستلم الطلبية يتحمل العميل رسوم استرجاع الشحنة ويتم خصم مبلغ الشحن من إجمالي الطلب وإعادة المبلغ لحساب العميل بعد إستلام الشحنة من شركة الشحن في مدة أقصاها 15يوم من تاريخ إستلامها من شركة الشحن وسوف يتم تبليغ العميل عند الضرورة في حالة تأخير إستلام الطلب وتسليمه لشركة الشحن لاأكثر من 15 يوم وللعميل الخيار بالموافقه أو رفض التأخير وإسترجاع المبلغ.

·        .

·        

·        سياسة استبدال خشب العود:


يتم استرجاع و استبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلبية .

وفقاً للشروط .


1- خشب العود :

  • أن لا يزيد استخدام خشب العود عن 3 جرام و مازاد عن ذلك سيتم المحاسبة عليه بسعر الأوقية و استرجاع باقي المبلغ .
  • عدم تكسير العود أو اغراقها بالماء بدعوى التأكد أنه اندر ووتر .
  • عدم حفظ العود مع أي مؤثرات يؤثر على العود الخشب مثل حفظها مع المعمول و غيرها .


2- أدهان العود :

  • أن يكون استخدامك للتجربة بوضع قطرات على القماش أو منديل و يشترط أن لا يلامس الجلد .
  • عدم تعتيق دهن العود .
  • عدم خلط دهن العود مع أي أدهان أخرى مثل المسك أو دهن الزعفران أو دهن الورد و أدهان العود الأخرى غيرها .
  • أن تكون أدهان العود في علبها الخاصة للمتجر في حالتها سليمة .


3- أدهان الورد :

لايمكن الاسترجاع نظراً لحساسية أدهان الورد وحفاظاً على الصحة العامة .


:




1- خشب العود :

·      


2- أدهان العود :

·    


3- أدهان الورد :

.


ملاحظة :

يكون قيمة الشحن للاسترجاع أو الاستبدال على حساب العميل

يتم استرجاع المبلغ بعد استلام الطلبية المسترجعة من الشركة الناقلة باقصى حد 3 أيام و ذلك بعد التأكد من سلامتها .




   سياسة استبدال مبخرة الألكترونية:


لا تستبدل ولا تسترجع

الافي حالة وجود خلل مصنعي بالمنتج

الدعم الفني : 0504494800 واتس اب

المنتجات التي تصل إليكم تالفة أو معيب.

الرجاء ارسال صورة للضرر الحاصل للمنتج في نفس يوم استلامك للمنتج من شركة الشحن او مندوب التوصيل على رقم الدعم الفني الموضح ادناه ، في غضون 3 ايام من استلامك للطلب


 سياسة استبدال مبخرة السيارات :

لا تستبدل ولا تسترجع

الافي حالة وجود خلل مصنعي بالمنتج

الدعم الفني : 0504494800 واتس اب

ضمان تشغيل فقط

إرشادات وتحذيرات:

  • لا تترك المبخرة تعمل لأكثر من 30 دقيقة متواصلة.
  • تأكد من فصلها بعد الاستخدام لتجنب أي مشاكل كهربائية.