سياسه متجر LUMIA في الاستبدال والاسترجاع


الرجاء اختيار طلبكم بكل عنايه ودقه لا يمكن تعديل او الغاء الطلب بعد ان يتم الشحن.


كيف اطلب استرجاع او استبدال ؟ التواصل واتس


مدة الاسترجاع داخل السعودية من 12 الى 24 ساعة من تاريخ استلام الطلب 0550096681


مدة الاستبدال داخل السعودية من 1 يوم من تاريخ استلامك للطلب


في جدة عند اختيارك طلب توصيل فوري (مندوب خاص ) بنفس الوقت يوجد تجريب المنتج و استرجاعه بنفس الوقت للمندوب.ودفع رسوم التوصيل المذكوره وهي 50ريال ان اعجبك المنتج او لم يعجبك الرسوم هي 50ريال فقط والطلب من الموقع الاكتروني واختيار شركة التوصيل مندوب جدة




سياسة الإستبدال :


بالتأكيد يمكنك عمل طلب استبدال المنتج طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف مع تحمل مصاريف شحن قيمتها35ريال .


وذلك يكون في خلال 1 إلى 2 ايام من تاريخ استلامكم للطلب و الاستبدال مره وحده بعد ذالك لايوجد استرجاع ولا استبدال .


شرط أساسي ان تكون متواجدة الفاتوره الورقيه مع العميل لطلب أسترجاع.


تتم عملية الاسترجاع والاستبدال بسهولة كبيرة من خلالنا


تنبيه مدة استرداد المبلغ بعد استلام المنتج أو عند الغاء الطلب تتراوح من 3- 5 أيام عمل


عند طلب خدمة الاسترجاع الرسوم : 70 ﷼


عند طلب خدمة الاستبدال الرسوم : 50 ريال

للتنبية

ملاحظة : يتم تحوبل الرسوم قبل اصدار البوليصة للاستبدال او الاسترجاع



ملاحظة: رسوم الشحن التي يتم دفعها اول الطلب ليست مستردة ولا تعتبر من ضمن سياسة الاستبدال والاسترجاع


ملاحظة : اذ تم الدفع عن طريق تابي او تمارا واراد العميل الاسترجاع علية ان يتحمل رسوم الخمده في حال الاسترجاع


كيفية ارجاع المنتتج لتاجر ؟


بمجرد طلب العميل استرجاع يتم ارسال بوليصة للعميل


وبالتالي يتوجه العميل لـ اقرب فرع سمسا لكي يسلمهم البوليصة و الفستان


بنفس اليوم الذي يتم ارسال البوليصة للعميل وعند تسليم الشحنه لفرع سمسا يرجى اخبار موظفة الاسترجاع في ذالك. وارسال صوره الشحنه من فر ع سمسا


اذ لم يتم ارسال المنتج لسمسا مع البوليصة بنفس اليوم لا يقبل الاسترجاع أو الاستبدال بعد ذالك .


سياسة التعامل مع المتجر




سياسة إلغاء عملية الطلب :


يحق للعميل إلغاء طلبه واسترجاع نقوده كاملة في حال كان الطلب قيد المراجعة أو قيد التنفيذ فقط


وفي حال تم تنفيذ الطلب وإصدار بوليصة التوصيل والشحن لا يتم إلغاء الطلب ويجب استلام الطلب التواصل معنا وطلب الاسترجاع.


إرجاع المبلغ بعد خصم رسوم التوصيل ورسوم الاسترجاع .


وتطبق هذه السياسة وإن كان الطلب يشمل الشحن والتوصيل حسب أي إعلان من قبلنا


وفي حال التأخير في توصيل الطلب يحق للعميل إلغاء الطلب واسترجاع كامل نقوده في حال تجاوز أكثر من 15 يوم على حسب الأنظمةوالقوانين.


سياسة الإسترجاع لطلبات فساتين متجر LUMIA


سياسة الإسترجاع تسري فقط للطلبات داخل السعودية ولا يشمل الطلبات خارج السعودية.


لا تشمل طلبات الكاش باك وأكواد الخصم والعروض.


في حالة رغبتكم في عمل طلب استرجاع لشحنتكم


بالتأكيد يمكنك عمل طلب استرجاع طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف وذلك عن طريق وسائل التواصل وعمل طلب استرجاع عن طريق الرابط المرسل إليكم من قبل خدمة العملاء .


وذلك يكون في خلال 24 ساعه من تاريخ استلامكم للطلب.


عند رغبة العميل ارجاع منتج أو أكثر بعد استلام الطلب ، يقوم العميل بدفع مبلغ استرجاع الشحنة وهي 70 ﷼ ويتم خصم هذه المبالغ من القيمة المستردة للعميل .




الحالات التي لايتم الاسترجاع فيها :


عند إستخدام المنتج من قبل العميل لـ اكثر من 24 ساعه و يوجد ما يثبت ذلك وتم الطلب من قبل العميل لا تسترجع .


عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت محدد وهو 24 ساعه من تاريخ استلام الطلب .


عند استخدام المنتج أو ، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به


او عند تلفه كرت LUMIA من على المنتج .


عند تلف فاتوره الطلب .


عند استخدام كود خصم .


التاخير في شحن المستبدل، لايرجع البديل ابداً و على العميل دفع قيمته الفستان .