قد تدور ببالك أحد هذه الأسئلة فيمكنك أن تطلع عليها
يمكنك تتبع حالة طلبك من خلال رابط التتبع الذي سيتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني بعد الشحن.
نوفر لك عدة طرق للدفع بما في ذلك الدفع عند الاستلام، الدفع عبر بطاقات الائتمان، والتحويل البنكي.
إذا كان الطلب لم يتم شحنه بعد، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لتعديل العنوان, لكن إذا تم شحنه بالفعل، فقد لا يكون التغيير ممكن.
لا، لا يمكن إرجاع المنتجات بعد فتحها، إلا إذا كان هناك عيب في المنتج أو اختلاف عن الوصف.