- سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي:
حقوقك محفوظة طوال تعاملك معنا.
مقدّمة سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي: متجرنا الالكتروني يرحّب بكم ويبلغكم بأنكم سوف تجدون أدناه الشروط والأحكام المُنظّمة لسياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي لاستخدامكم لهذا المتجر وكافة الآثار القانونية التي تنتج عن استخدامكم لخدمات المتجر عبر الشبكة العنكبوتية عبر هذه المنصة الالكترونية، حيث أن استخدام أي شخصٍ كان للمتجر سواءً كان مستهلكاً لخدمة أو لمنتج المتجر أو غير ذلك فإن هذا موافقة وقبول منه وهو بكامل أهليته المعتبرة شرعاً ونظاماً وقانوناً لكافة مواد وأحكام هذه السياسة سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي وهو تأكيد لالتزامكم بأنظمتها ولما ذُكر فيها، وتسري هذه السياسة سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي على جميع أنواع التعامل بين المستهلك وبين المتجر. وتعتبر هذه السياسة سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي سارية المفعول ونافذة بمجرد قيامكم بالموافقة عليها والبدء في التسجيل بالمتجر بموجب المادة العاشرة من نظام التعاملات الإلكترونية السعودي.
- المادة الأولى - المقدّمة والتعريفات:
يعتبر التمهيد أعلاه جزءاً لا يتجزأ من هذه السياسة سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي، كما تجدون أدناه الدلالات والتعريفات للعبارات الرئيسية المستهلكة في هذه الاتفاقية :
- ( المتجر ) ويشمل هذا التعريف كافة أشكال المتجر على الشبكة العنكبوتية، سواءً كانت تطبيق إلكتروني، أو موقع الكتروني على الشبكة العنكبوتية، أو محل تجاري.
- ( المستهلك) الشخص الذي يتعامل بالتجارة الإلكترونية رغبةً في الحصول على المنتجات أو الخدمات التي يوفرها من المتجر عبر منصته الالكترونية.
- ( سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي ) يقصَد بهذه العبارة شروط وأحكام هذه السياسة سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي، والتي تحكم وتنظّم العلاقة فيما بين أطراف هذه السياسة سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي.
- المادة الثانية - أهلية المستهلك القانونية:
- يقر المستهلك بأنه ذا أهلية قانونية معتبرة شرعاً ونظاماً للتعامل مع المتجر، أو أن عمره لا يقل عن ثمانية عشرة عاماً.
- يوافق المستهلك بأنه في حال مخالفته لهذه المادة، فإنه يتحمّل تبعات هذه المخالفة أمام الغير.
- المادة الثالثة - طبيعة سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي:
- إن التزام المتجر تجاه المستهلكين هو تحقيق جميع الوعود الموضحة في خانة الوصف والصور لجميع الخدمات والباقات في المتجر.
- قد يوفّر المتجر خدمات أخرى كخدمات ما بعد البيع أو غيرها من الخدمات ذات العلاقة، وذلك يعود لطبيعة ونوع ( الخدمة أو المنتج ) المطلوبة من المستهلك.
- في حال لم يحقق المتجر الوعود الخاصة بالخدمات والباقات الموضحة في خانة الوصف والصور ولم يستجيب المتجر لتوفير الوعود المتفق عليها هنا للمستهلك كامل الحق في استرجاع 75% من المبلغ الإجمالي.
- في حال تأخر استلام المستهلك جميع الخدمات أو المنتجات التي قام بشرائها عن الموعد المحدد في رحلة العمل المتفق عليها مسبقاً وكان ذلك التأخير هو من طرف المتجر فقط لا غير ؛ إذاً يحق للمستهلك استرجاع 75% من المبلغ الإجمالي وذلك في حال طلبه.
- مدة التنفيذ قابلة للزيادة في حال الإضافات والتعديلات إن رغب ( المستهلك ).
- القيمة السعرية المتفق عليها ؛ قابلة للزيادة في حال الإضافات والتعديلات إن رغب ( المستهلك ) في ذلك.
- يتم التواصل مع المستهلك بعد شراؤه من المتجر خلال 24 – 48 ساعة كحد أقصى لتسليمة المواد المطلوبة ( المحتوى الخاص بالمشروع ) ومتابعة استلام المشروع.
- تتغير مدة تنفيذ الخدمات الخاصة بالمستهلك بناءً على نوع الخدمات المتفق عليها.
- سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي تشمل تقديم الخدمات المتفق عليها بأعلى المعايير الجودة الموضحة في الوصف والصور للخدمات أو المنتجات في المتجر.
- لا تطبق سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي على أذواق المستهلكين بل على تحقيق الوعود الموضحة في وصف وصور الباقات والخدمات المتوفرة بالمتجر ,ولا يحق للمستهلك بأي حال من الأحوال.
- لا تطبق سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي بعد تعميد المستهلك للملفات أو الموافقة عليها ,ولا يتم استرجاع اي مبلغ مالي.
- في حال رفض المستهلك إكمال العمل على المشروع أو تنفيذ الخدمات من قِبله هو فقط ؛ لا يتم إرجاع أي مبلغ مالي ولا تطبق سياسة الاسترجاع الذهبي من الفن الرقمي.
- يحق للشركة إلغاء تنفيذ المشروع أو تنفيذ الخدمات او المنتجات مع المستهلك في حالة عدم التعاون وعدم الاستجابة خلال مدة تزيد عن أسبوعين. ولا يحق للمستهلك استرداد أمواله في هذه الحالة.
- لن يتم النظر في حق ضمان الاسترجاع الذهبي واسترداد الأموال إلا إذا تم تقديم طلب الإلغاء خلال 24 ساعة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر [email protected] مع ذكر أسباب الإلغاء التي سيتم مراجعتها من قبل القسم القانوني للشركة.
- في حالة عدم الرد من قبل المستهلك بالاعتماد أو التعديل خلال 15 يومًا نعتبر المشروع متوقف.
- في حال عدول المستهلك عن التنفيذ بعد سداد المبلغ ؛ وحيث هذا يمثل خسارة للمتجر المنفذ فقد اتفق الطرفان على الآتي:-
· خصم 25% مصروفات إدارية وتشغيل من المبلغ المدفوع في حالة العدول خلال فترة 5 أيام من تاريخ استلام المبلغ.
· لا يحق للمستهلك استرداد أمواله بعد مرور 5 أيام من بدء تنفيذ المشروع.
· تستغرق مدة إرجاع المبلغ المستحق للمستهلك 21 يوم عمل من تاريخ الموافقة على ارجاع المبلغ المستحق للمستهلك من قبل إدارة المتجر.
تسوق ممتع...