سياسة الضمان

  • مدة الضمان تكون كاملة كما موضح في وصف وخيارات المنتج


  • لكل ايميل في يوتيوب لم يسبق له الاشتراك في بريميوم يمكنه تغيير العائلة مرتين ( خلال 12 شهر ) وسنقوم بتفعيل شهر بتجديد تلقائي على المدة المختارة من قبل العميل


  • في حال وجود تعثرات للتجديد اعلم ان فريقنا يعمل على حلها بدون تخطي ، وفي حال انقطعت الاسباب تعين عليك اللجوء للحلول الاستثنائية التي يطرحها موظف خدمة العملاء عليك


  • ضمان المنتجات المقدمة كهدايا من متجر نرما يعود ضمانها لدى الوكيل .


  •  في حال شراء بكج او باقة عرض الضمان يشمل فقط المنتج الذي يواجه عطل.


  •  في حال تم فحص المنتج واتضح أن المنتج يحتاج الى صيانة سيتم عمل صيانة المنتج .


  •   في حال تم فحص المنتج وتبين أن المنتج لا يعمل نهائياً سيتم الاستبدال بمنتج جديد .


  •   في حال تم فحص المنتج وتبين أن المنتج يواجه سوء استخدام او قطع او كسر لا يشمله الضمان او منتج ظهر بعد الفحص انه سليم سيتم اعادة شحن المنتج الى العميل.


  •   يتحمل العميل تكاليف الشحن لفحص المنتج.


  •   في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله تحت الضمان في أحد  او عن طريق الموقع سيتم التواصل مع العميل لاخباره بعدم توفر المنتج واختيار منتج بديل بعد خصم مدة الاستخدام.



  • تحسب تكلفة الاستخدام العادل بنسبة 5% من قيمة المنتج وقت الشراء لكل شهر ابتداءاً من تاريخ الشراء بما لا يزيد عن 80% من قيمة المنتج .