لكل ايميل في يوتيوب لم يسبق له الاشتراك في بريميوم يمكنه تغيير العائلة مرتين ( خلال 12 شهر ) وسنقوم بتفعيل شهر بتجديد تلقائي على المدة المختارة من قبل العميل
في حال وجود تعثرات للتجديد اعلم ان فريقنا يعمل على حلها بدون تخطي ، وفي حال انقطعت الاسباب تعين عليك اللجوء للحلول الاستثنائية التي يطرحها موظف خدمة العملاء عليك
ضمان المنتجات المقدمة كهدايا من متجر نرما يعود ضمانها لدى الوكيل .
في حال شراء بكج او باقة عرض الضمان يشمل فقط المنتج الذي يواجه عطل.
في حال تم فحص المنتج واتضح أن المنتج يحتاج الى صيانة سيتم عمل صيانة المنتج .
في حال تم فحص المنتج وتبين أن المنتج لا يعمل نهائياً سيتم الاستبدال بمنتج جديد .
في حال تم فحص المنتج وتبين أن المنتج يواجه سوء استخدام او قطع او كسر لا يشمله الضمان او منتج ظهر بعد الفحص انه سليم سيتم اعادة شحن المنتج الى العميل.
يتحمل العميل تكاليف الشحن لفحص المنتج.
في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله تحت الضمان في أحد او عن طريق الموقع سيتم التواصل مع العميل لاخباره بعدم توفر المنتج واختيار منتج بديل بعد خصم مدة الاستخدام.
تحسب تكلفة الاستخدام العادل بنسبة 5% من قيمة المنتج وقت الشراء لكل شهر ابتداءاً من تاريخ الشراء بما لا يزيد عن 80% من قيمة المنتج .