سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الإرجاع والاستبدال – منتجات التمور


نحن في [ متجر الفارس ] نحرص على رضا عملائنا وجودة منتجاتنا. ونظرًا لطبيعة التمور كمنتج غذائي سريع التأثر، فإن سياسة الإرجاع والاستبدال لدينا تراعي أعلى معايير السلامة والجودة.



شروط الاستبدال أو الإرجاع:

1.يُسمح بالاستبدال أو الإرجاع فقط في الحالات التالية:

•وصول المنتج تالفًا أو متضررًا أثناء الشحن.

•استلام منتج مخالف لما تم طلبه (نوع التمر، الوزن، التغليف، الخ).

2.مدة قبول الطلبات:

•يجب الإبلاغ عن المشكلة خلال 24 إلى 48 ساعة من استلام الطلب، مع إرسال صورة توضح المشكلة.

3.حالة المنتج:

•يجب أن يكون المنتج غير مستخدم، وفي عبوته الأصلية (في حال لم يكن تالفًا).



إجراءات الاستبدال أو الإرجاع:

1.التواصل معنا عبر [رقم الواتساب] مع توضيح المشكلة وإرفاق الصور المطلوبة.

2.يتم تقييم الحالة من قبل فريق خدمة العملاء خلال 1-2 يوم عمل.

3.في حال الموافقة:

•يتم إرسال منتج بديل.

•أو استرجاع المبلغ المدفوع (حسب الاتفاق).



المنتجات التي لا تشملها سياسة الإرجاع أو الاستبدال:

•المنتجات المفتوحة أو المستخدمة.

•المنتجات المخزنة بشكل خاطئ من قبل العميل.

•الطلبات التي مرّ عليها أكثر من 48 ساعة دون تبليغ بمشكلة