سياسة الاستبدال والاسترجاع

 سياسة الاستبدال:

1- مع عدم الإخلال  بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للعميل استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال ثلاثة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور الثلاثة أيام.

2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون العميل قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل العميل دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض العميل. 

لا يحق للعميل استبدال المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب العميل أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل العميل.

2- إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.

3- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة العميل.

 سياسة الاسترجاع:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للعميل فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال يومين من تاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور يومين من استلام المنتج..

2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون العميل قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3- يتحمل العميل التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض العميل.

لا يحق للعميل استرجاع المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب العميل أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل العميل..

2- إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.

3- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة العميل.