شروط واحكام

1. عام

يخضع استخدامك لهذا الموقع للأحكام والشروط (الأحكام) التالية، والتي يعتبر أنك قبلتها بمجرد استخدامك للموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الأحكام، يجب عدم استخدام الموقع.


المادة 1 - المنتجات أو الخدمات

قد تكون بعض المنتجات أو الخدمات متوفرة بشكل حصري عبر شبكة الإنترنت عن طريق موقعنا الإلكتروني، وقد تتوفر هذه المنتجات أو الخدمات بكميات محدودة ولا يمكن إعادتها أو استبدالها إلا بما يتفق مع سياسة الاسترجاع الخاصة بنا.

لقد بذلنا قصارى وسعنا من أجل عرض صور منتجاتنا وألوانها على الموقع بدقة كبيرة حتى تظهر بالشكل نفسه الذي تظهر فيه في متاجرنا، ولكننا لا نضمن أن تعرض شاشة حاسبك أيًّا من الألوان بالدقة المطلوبة.

إننا نحتفظ بحقنا، دون التزام منا، في تحديد مبيعات منتجاتنا أو خدماتنا إلى أي شخص أو منطقة جغرافية أو مقاطعة، وسنستخدم هذا الحق طبقًا للموقف. كما نحتفظ بحقنا في تحديد كميات أية منتجات أو خدمات نقدمها، كما أن جميع مواصفات المنتجات وأسعارها يمكن تغييرها في أي وقت دون إشعار مسبق طبقًا لما نراه مناسبًا. كما نحتفظ بحقنا في وقف أي منتج في أي وقت، ولن تكون أية عروض لأي منتج أو خدمة سارية في حال توقفها.

لا يمكننا أن نضمن أن جودة أي من منتجاتنا أو خدماتنا أو معلوماتنا أو غيرها من السلع التي تشتريها منا ستلبي توقعاتك، أو أنه سيتم تصحيح أي من الأخطاء التي قد تطرأ على خدماتنا.


المادة 2 - دقة كشوف الحسابات ومعلومات الحساب

من حقنا أن نرفض أي طلب شراء تقدمه لنا، حيث إننا، طبقًا لما يتراءى لنا، قد نحدد أو نلغي الكميات المباعة لكل شخص أو كل أسرة أو كل طلب شراء. قد تشمل هذه القيود طلبات شراء قُدمت بواسطة أو بموجب حساب العميل ذاته أو البطاقة الائتمانية ذاتها و/أو طلبات الشراء التي تستخدم كشف الحساب ذاته و/أو العنوان المرسل إليه. في حال تغييرنا أو إلغائنا طلب شراء، قد نحاول إخبارك بالأمر عن طريق التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو عنوان كشف الحساب أو رقم الهاتف الذي حصلنا عليه عندما تقدمت بطلب الشراء. كما نحتفظ بحقنا في تحديد أو منع الطلبات التي يبدو، طبقًا لتقديرنا، كأنها قد وضعت من قبل تجار أو ممن يعيدون بيع منتجاتنا أو الموزعين.

إنك توافق على إمدادنا بمعلومات محدثة وكاملة ودقيقة عن طلب الشراء والحساب كلما أردت شراء أي شيء من متجرنا، وموافق أيضًا على تحديث معلومات حسابك وغيرها من المعلومات حال تغيرها، بما فيها عنوان بريدك الإلكتروني ورقم بطاقتك الائتمانية وتواريخ الانتهاء، حتى يمكننا أن نستكمل عملياتك على الموقع والتواصل معك عند الحاجة.


المادة 3 - المبيعات والخصومات

لا يمكن تطبيق خصومات ومبيعات القطاعي مع مبيعات الجملة والتي تم الاتفاق به عن طريق الايميل او الرسائل النصية.

(ازدواجية العروض والخصومات) :لا تسري تطبيق العروض الخاصة مع عروض قائمة او متزامنة مع اي عروض و خصومات اخرى بالمتجر ، وبذلك لن تتمكن من الحصول على عرضين او خصمين على نفس المنتج في نفس ذات الوقت.. ويحق لنا الغاء الطلب بحسب المادة 2.


المادة 4

نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تعديل هذه الشروط من وقت لآخر دون إشعار مسبق. سوف تدخل أية تغييرات حيز التنفيذ بعد نشرها على الموقع. إذا كنت لا توافق على أي تغيير يطرأ على هذه الشروط، يجب أن تتوقف على الفور عن استخدام الموقع.



لا توجد أسئلة بعد