فوريفر فايبر - ألياف طبيعية FOREVER FIBER

١١٧٫٧٥ ر.س ٩٠ ر.س

وصف المنتج

فوريفر فايبر - ألياف طبيعية - 30 عبوة سريعة الذوبان


لدعم النظام الغذائي الصحي، يوصي الخبراء ، ولكن للأسف، فإن معظم الناس يستهلكون فقط ما يقرب من نصف هذه الكمية. إن أغلب مأكولاتنا لا تكون غنية بالألياف الطبيعية وبذلك لا نحصل على الكميات الكافية من الألياف التي نحتاجها لدعم صحتنا.


فوريفر فايبر هو مزيج من أربعة أنواع ملكية من الألياف، وهو يوفر وسيلة مريحة لإضافة بعض الألياف إضافية إلى حميتك – عن طريق الرش على الأطعمة التي تتناولها، أو مزجها مع عصير الصبار ألوفيرا جل أو المشروبات الأخرى، أو إضافته إلى زجاجة الماء الخاصة بك لتكن معك في أي مكان!بضرورة استهلاك 30 غرام من الالياف الطبيعية يومياً لصحة افضل للجهاز الهضمي .

يمكنك بسهولة إضافة مزيد من الألياف إلى نظامك الغذائي مع عبواتنا صغيرة الحجم التي تحتوي على أربعة أنواع من الألياف

منها فركتو أوليجو سكاريدات الذي يعد أحد مغذيات البريبيوتيك. ويتميز هذا المسحوق بمذاق خفيف وسرعة الذوبان ويضيف 5 جرامات من الألياف أي ما يعادل تقريباً شريحتين من خبز التوست المحضر من القمح الكامل لأي مشروب أو طعام. تدعم الألياف وظائف القلب والأوعية الدموية وصحة الجهاز الهضمي وخسارة الوزن ووظائف الجهاز المناعي.

وقد تبين أن الألياف تقوم بدعم وظيفة القلب والأوعية الدموية ايضاً بطبيعة الحال، لأن العلماء أدركوا أن 70٪ أو 80٪ من وظائف المناعة في الجسم مرتبطة مع الجهاز الهضمي، والألياف قد تساعد على دعم الجهاز المناعي عن طريق تحسينها لوظيفة الجهاز الهضمي. كما أن تناول الألياف القابلة للذوبان يمكن أن تسهل من إزالة الفضلات من الجسم ويمكن أن تساعد على تخفيف الإمساك في بعض الأحيان



لا توجد أسئلة بعد

ربما تعجبك