شـركة شاومي

ساعة سوار شاومي Xiaomi Mi Band 5 مي باند 5 الأصلية الإصدار العالمي

١٢٩ ر.س


يمكنه تتبع نسبة الأوكسجين في الدم، حيث أن سوار مي باند 5 يحتويً على مقياس اس بي او 2 المخصص لتتبع نسبة الأوكسجين هذه الخاصية لم تكن موجودة في سوار مي باند 4 يمكن لهذا السوار رصد مستوي تشبع الأكسجين في الدم كل ثانية، لمدة ثماني ساعات متواصلة. أي بمجموع 28,800 قراءة في غضون الثماني ساعات. هذا الرصد المستمر لمستوي تشبع الأكسجين في الدم يهدف أيضاً إلى تحسين جودة النوم. أي أنه سيعمل على التوازي مع خاصية تتبع النوم الموجودة في سوار مي باند 5 لتقديم تقييم أكثر شمولاً حول جودة النوم.

تتبع النوم بطريقة مُحسنة: أصبح سوار مي باند 5 يتتبع النوم بطريقة مُحسنة، مع تتبع مستمر لمعدل ضربات القلب أثناء الغفوة. حسب شهادات شركة تشاومي فأن ذلك يساعد في تحديد مشاكل النوم مثل أنماط النوم غير المنتظمة والمتقطعة وحركة العين السريعة. سيقدم لك التطبيق اقتراحات حول كيفية تحسين جودة نومك بناءً على البيانات التي تم جمعها.

شحن مغناطيسي، إلى جانب الوضعيات الرياضية الجديدة وميزات التتبع يتميز سوار مي باند 5 بتصميم مُعدل. عادةً في جميع طرازات سوار مي السابقة كان يجب إخراجها من السوار السيليكون للشحن. لكن سوار مي باند 5 الجديد يخلصك من هذه المتاعب بفضل خاصية الشحن المغناطيسي الجديدة المثبتة. يحتوي السوار على بطارية 100 مللي أمبير في الساعة والتي يمكنها تشغيل السوار لمدة تصل إلى 14 يومًا عند الشحن الكامل حسب شهادات تشاومي.

11 وضعاً رياضيًا جديدًا؛ يتضمن سوار مي باند 5 العديد من الوضعيات الرياضية الجديدة؛ 11 وضعًا لنكون دقيقين. على عكس سوار مي باند 4 الذي كان يتضمن 6 وضعيات رياضية فقط نظرًا لأن الناس لا تخرج كثيرًا هذه الأيام، فمن الرائع رؤية أن سوار مي باند 5 يحتوي على المزيد من ميزات النشاط الداخلي

صحة النساء ونظام تقدير بي اي ايه: الميزات الجديدة الأخرى التي يتميز بها سوار مي باند 5 تتضمن تتبع دورة الحيض وتمرينات تنفس وجهاز تحكم عن بعد لكاميرا هاتفك الذكي ومؤشر بي اي ايه الحيوي الجديد. بي اي ايه هي اختصار لمعلومات عن النشاط الشخصي وهي خاصية مستعارة من هوامي امازفيت ويرابل. هذه الخاصية تعمل على تحسين تتبع الصحة من خلال إعطائك درجة تتراوح بين 1 إلى 100 بناءً عل نشاطك اليومي ومعدل ضربات قلبك.

المتبقي 1
  • ١٢٩ ر.س

منتجات قد تعجبك