سياسة الاسترجاع:
- حسب أنظمة وزارة التجارة فإن الذهب والمجوهرات لا تسترجع إلا في حال وجود خلل في المنتج .
- في حال وجود خلل في المنتج , يتوجب عليك الاتصال بنا فورًا و تستطيع في خلال ( ساعتين ) من استلامك المنتج أن تسترجعه من خلال إرسال طلب إعادة المنتج .
- في حالة ترجيع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح \ الخاطئ , لن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن .
- عند التحضير لترجيع المنتج , يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الملحقات والشهادات المرفقة .
• لنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه .