منتجات القهوة
نظرًا لأن القهوة من المنتجات القابلة للاستهلاك السريع، فإن استرجاعها غير ممكن إلا في الحالات التالية:
- وجود خلل أو عيب مصنعي واضح في المنتج.
- انتهاء صلاحية المنتج عند الاستلام.
الإلغاء / الاستبدال / الاسترجاع
- الإلغاء يمكن إلغاء الطلب أو تعديله بعد تأكيده وقبل طباعة بوليصة الشحن وتجهيز الطلب.
- بعد معالجة الطلب وشحنه لا يمكن التعديل أو الإلغاء، وإنما يطبق حينها سياسة الاسترجاع.
- يتم إلغاء الطلب تلقائيًا في حال عدم استلام الشحنة. وعلى العميل التواصل مع المتجر خلال 3 أيام عمل من الإلغاء لإعادة شحن الطلب (مع تحمل رسوم الشحن الجديد)، أو يتم التصرف به مع إخلاء مسؤولية المتجر.
- يحق للعميل إلغاء الطلب واسترداد كامل المبلغ المدفوع في حال تأخر المتجر في تسليم الطلب أكثر من 15 يوم عمل من تاريخ الطلب.
الاسترجاع / الاستبدال
- الاسترجاع أو الاستبدال غير متاح لمنتجات القهوة إلا في حال وجود تلف ظاهر للعين.
- لا يمكن استبدال القهوة بعد الطحن.
- في حال وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه عبر المتجر، يحق للعميل طلب التعويض المالي أو إكمال الكمية الناقصة، بشرط إشعار المتجر خلال 3 أيام عمل من استلام الطلب عبر وسائل التواصل المتاحة.