محاصيل تليد

سياسة الاستبدال والإسترجاع

منتجات القهوة


نظرًا لأن القهوة من المنتجات القابلة للاستهلاك السريع، فإن استرجاعها غير ممكن إلا في الحالات التالية:

  • وجود خلل أو عيب مصنعي واضح في المنتج.
  • انتهاء صلاحية المنتج عند الاستلام.


الإلغاء / الاستبدال / الاسترجاع


  1. الإلغاء يمكن إلغاء الطلب أو تعديله بعد تأكيده وقبل طباعة بوليصة الشحن وتجهيز الطلب.
  2. بعد معالجة الطلب وشحنه لا يمكن التعديل أو الإلغاء، وإنما يطبق حينها سياسة الاسترجاع.
  3. يتم إلغاء الطلب تلقائيًا في حال عدم استلام الشحنة. وعلى العميل التواصل مع المتجر خلال 3 أيام عمل من الإلغاء لإعادة شحن الطلب (مع تحمل رسوم الشحن الجديد)، أو يتم التصرف به مع إخلاء مسؤولية المتجر.
  4. يحق للعميل إلغاء الطلب واسترداد كامل المبلغ المدفوع في حال تأخر المتجر في تسليم الطلب أكثر من 15 يوم عمل من تاريخ الطلب.


الاسترجاع / الاستبدال


  1. الاسترجاع أو الاستبدال غير متاح لمنتجات القهوة إلا في حال وجود تلف ظاهر للعين.
  2. لا يمكن استبدال القهوة بعد الطحن.
  3. في حال وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه عبر المتجر، يحق للعميل طلب التعويض المالي أو إكمال الكمية الناقصة، بشرط إشعار المتجر خلال 3 أيام عمل من استلام الطلب عبر وسائل التواصل المتاحة.