الإستبدال والإسترجاع


كوف يثق في علامته التجارية من حيث الجودة والقيمة العالية التي يقدمها للعميل


حرصًا منا على تقديم أفضل خدمة لكم في حالة عدم الرضا عن المنتج سنساعدك بالاستبدال أو الاسترداد حسب سياستنا وهي كالتالي:


* يجب على العميل أن يُبلغ فريق المتجر الإلكتروني عن طريق 


1- البريد الإلكتروني : [email protected]


2- الواتس اب على الرقم : 0501253309


خلال فترة لا تزيد عن يومين من تاريخ استلام الفاتورة / الطلب الذي أرسل إليه مع ذكر سبب الاستبدال أو الاسترجاع.


- يتم النظر فقط في الأصناف الغير مفتوحة والغير مستعملة [ لا يشمل القهوة ] .


- في حالة وجود اي مشكلة في جودة حبوب القهوة او البن المطحون. 


- المعدات والأدوات يمكن الاسترجاع والاستبدال إذا كان الصنف بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفاً 

بالغلاف الأصلي الخاص بعلامتنا التجارية كوف


* الاستبدال والاسترجاع يكون مجاناً في حالة الأصناف المُرسلة إلى العميل بها خطأ أو عيب مصنعي، مثل:


 - في حالة تسلم العميل منتج تالفاً أو به عيب مصنعي .


 - يتم استرداد نفس أصل المبلغ المسجل على فاتورة الشراء (ملخص الطلب) بدون مصاريف الشحن أو رسوم الجمارك والضرائب الدولية.


 - في الحالات الأخرى للاستبدال أو الاسترجاع (بخلاف ما تم ذكره) يتحمل العميل تكلفة الشحن فقط.



 - الاسترجاع طبقاً للشروط التي تم ذكرها خلال يومين من تاريخ استلام العميل للشحنة، مع مراعاة الفترة المحددة سياسة الاستبدال والاسترجاع .



 - في حالة عدم استلام العميل الشحنة من قبل شركة الشحن وتم إعادة الشحنة الينا يتم احتساب قيمة شحن جديدة في حالة رغب العميل بإعادة الشحن مرة اخرى.