cosa | كوزا


في Cosa، نحرص على رضاكم التام ونلتزم بتقديم تجربة تسوق استثنائية. ولضمان حقوقكم، نوفر لكم سياسة استبدال واسترجاع واضحة ومرنة كما يلي:


أولاً: سياسة الاسترجاع

 • يُمكن طلب الاسترجاع خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب.

 • يجب أن يكون المنتج:

 • في حالته الأصلية.

 • غير مستخدم.

 • مرفقًا بجميع التغليفات والبطاقات الأصلية.

 • لا يُمكن استرجاع المنتجات المخفضة أو ضمن العروض الخاصة، إلا في حال:

 • وجود عيب مصنعي.

 • أو تم إرسال طلب خاطئ.

 • في حال لم يكن الخطأ من المتجر، يتحمل العميل تكلفة الشحن.

 • في حال كان الخطأ من المتجر (مثل إرسال منتج خاطئ أو وجود عيب)، تتحمل Cosa كامل تكاليف الشحن والإرجاع.

 • يتم استرداد المبلغ بنفس وسيلة الدفع خلال 7 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج وفحصه.


ثانيًا: سياسة الاستبدال

 • يُمكن طلب الاستبدال خلال 5 أيام من تاريخ الاستلام.

 • يجب أن يكون المنتج:

 • في حالته الأصلية.

 • غير مستخدم.

 • مرفقًا بجميع التغليفات والبطاقات الأصلية.

 • يتحمّل العميل:

 • فرق السعر (إن وجد).

 • وتكاليف الشحن ذهابًا وإيابًا.

 • إذا كان سبب الاستبدال ناتج عن خطأ من المتجر، تتحمل Cosa جميع التكاليف.


حالات لا يُقبل فيها الاسترجاع أو الاستبدال

 • استخدام المنتج أو غسله.

 • وجود تلف، أو رائحة غير طبيعية.

 • مرور أكثر من المدة المحددة (3 أيام للاسترجاع / 5 أيام للاستبدال).

 • المنتجات المخصصة أو المصنوعة حسب الطلب.


للتواصل


لأي استفسار أو لمتابعة طلبات الاسترجاع والاستبدال، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء من خلال وسائل الاتصال المتوفرة على موقعنا الرسمي.


شكراً لاختياركم cosa | كوزا – لأن راحتكم وأناقتكم أولويتنا.


صنع بإتقان على | 2025 منصة سلة