لماذا يفشل %99 من المتاجر الالكترونية؟
الجواب بسيط: المنافسة الشرسة في الأسواق المستهلكة. يبدأ
معظم رواد الاعمال بـ "فكرة" أو "شغف"، ثم يتفاجؤون بوجود مئات المنافسين الذين يبيعون نفس المنتج، مما يجبرهم على خوض حرب أسعار واستنزاف ميزانيات التسويق. إنهم يدخلون معركة يعرفون أنهم سيخسرونها. الـ %1 الناجحون لا ينافسون، بل يخلقون مساحتهم الخاصة. إنهم لا يبحثون عن الذهب حيث يبحث الجميع؛ بل يستخدمون أدوات متقدمة لتحديد مواقع مناجم الذهب الجديدة قبل أن يعرف الاخرون بوجودها.