سياسة الاستبدال والاسترجاع - متجر كلك
نظرًا لطبيعة المنتجات المقدّمة في متجر كلك والتي تُصنّف كمنتجات رقمية (غير ملموسة)، فإننا نود توضيح ما يلي:
• جميع المشتريات نهائية وغير قابلة للاسترجاع المالي بعد إتمام عملية الدفع.
• لا يمكن استرداد قيمة المنتج بعد تحميله أو استلامه عبر البريد الإلكتروني أو أي وسيلة إلكترونية أخرى.
• في حال وجود مشكلة تقنية في المنتج الرقمي (مثل: رابط لا يعمل، أو ملف تالف)، يرجى التواصل معنا خلال 3 أيام من تاريخ الشراء، وسنعمل على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.
• لا تشمل سياسة الاستبدال أو الاسترجاع الحالات الناتجة عن عدم توافق المنتج مع توقعات العميل، أو شرائه عن طريق الخطأ.
نحن في كلك نحرص على توضيح كافة تفاصيل المنتج قبل الشراء، وإن كنت بحاجة لأي استفسار أو توضيح إضافي، لا تتردد بالتواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء.