الشحن والاسترجاع

سياسة الشحن والاسترجاع والاستبدال – Chiffon Sposa

الشحن

  • يتم تجهيز وشحن الطلب خلال 25 يوم عمل (حوالي شهر).
  • نحرص على تغليف الفستان بعناية لضمان وصوله إليكِ بأفضل حالة.

الاسترجاع

  • يمكن طلب الاسترجاع خلال 24 ساعة من استلام المنتج.
  • يتحمل العميل تكاليف الشحن الخاصة بعملية الاستبدال، وتُخصم من قيمة المبلغ المسترد.
  • يجب أن يكون الفستان بحالته الأصلية كما تم استلامه، دون أي استخدام أو تلف.
  • لا يمكن استرجاع الفستان إذا تمت إضافة أي تعديلات على التصميم، ويجب أن يكون مطابقًا للصورة المعروضة عند الشراء.
  • يحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

الاستبدال

  • يمكن طلب الاستبدال خلال 24 ساعة من استلام المنتج.
  • يتحمل العميل تكاليف الشحن الخاصة بعملية الاستبدال.
  • يجب أن يكون الفستان بحالته الأصلية كما تم استلامه، دون أي استخدام أو تلف.
  • لا يمكن استبدال الفستان إذا تمت إضافة أي تعديلات على التصميم، ويجب أن يكون مطابقًا للصورة المعروضة عند الشراء.
  • يحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.

حالات لا يحق فيها الاسترجاع أو الاستبدال

  • إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء الحيازة أو الاستخدام من قبل المستهلك.
  • إذا تم تصنيع الفستان بناءً على طلب خاص من المستهلك أو وفقًا لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي تحتوي على عيب أو خالفت المواصفات المطلوبة.

للطلبات أو الاستفسارات، يمكنكِ التواصل معنا عبر خدمة العملاء.