سياسة الموقع (الاستبدال والاسترجاع) وسياسة الخصوصية

بسم الله الرحمن الرحيم


في هذه الصفحة تجدون كل مايهمكم بشأن الطلبات والشحن والاسترجاع


أيام عمل الموقع :

  • طوال أيام الاسبوع.


الدعم الفني : 

  • الدعم الفني للعميل متاح عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءً.
  • وسائل التواصل المعتمدة هي الواتساب والإيميل .


الطلبات :

  • قبل الطلب يرجى قراءة وصف المنتج بعناية.
  • في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه فالموقع يتحمل المسؤولية ويحق للعميل طلب التعويض المالي أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار الموقع ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب.
  • يمكن للعميل حجز الطلب لمدة 24 ساعة ، ويحق للموقع إلغاء الحجز إذا رأى أن ذلك الأصلح للموقع والعميل لم يدفع ..
  • يُعتبر الطلب مؤكداً فقط بعد الدفع وتأكيد الطلب ، يجب إرفاق الإيصال بالنسبة لطلبات التحويل البنكي ..
  • يقوم العميل بتزويد الموقع بالعنوان الواضح ويحتوي على الاسم والشارع والحي ووصف البيت أو مكان التوصيل وصفاً مختصراً أو معلم بارز بجانب العنوان


الشحن :

  • الموقع لايقوم بالتعديل على العنوان .. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبه العميل
  • طلبات الرياض يتم التوصيل خلال 24 الى 48 ساعه، خارج الرياض يتم وصول الشحنه للفرع او للعميل خلال 7 الى 10 ايام عمل
  • بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
  • بعد شحن الطلب متابعة الشحنة هي من مسؤولية العميل و تنتهي مهمتنا بإرسال رقم تتبع الشحنة لصاحب الطلب ،ويتم استلامها من الفرع المحدد من قبل شركة الشحن.
  • في حال عدم استلام الشحنة خلال الأيام المحددة يجب على العميل تبليغ الموقع خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة


التبديل والإسترجاع :

  • يحق للعميل استبدال المنتجات أو استرجاعها في حال وجود خلل في المنتجات بشرط إشعار الموقع ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال سبعة أيام عمل من استلام الطلب. 
  • للعميل الحق في استرجاع او استبدال اي منتج خلال سبعة ايام عمل من استلام الطلب بشرط ان يكون المنتج بحالته الاصليه و ان يتحمل العميل قيمة التوصيل أو الشحن.
  • يتم اعادة مبلغ المنتجات المرجعة او الطلبات الملغاه بنفس طريقة الدفع, اذا تم الدفع عن طريق حوالة بنكية سيتم الارجاع بحواله بنكية, واذا تم الدفع عن طريق فيزا او مدى او ابل باي او ماستر كارد سيتم اعادة المبلغ على البطاقة, وقد تستغرق العملية 14 يوم عمل.
  • في حال عدم استلام العميل للشحنه بعد 14 يوم عمل من ارسالها،تقوم شركة الشحن بإرجاعها الى المصدر،ويتحمل العميل تكلفة الشحن.
  • في حال تم شحن الطلب ورغب العميل في ارجاع الطلب واستعادة المبلغ المدفوع، فإن العميل يتحمل تكلفة الشحن ويتم اعادة مبلغ الطلب بعد وصول الشحنة الى مستودع كيك صالون. 
  • تتم اعادة المبالغ او استبدال المنتجات بعد وصول الشحنة الرجيعة الى مستودع كيك صالون والتحقق منها ومن سلامتها.
  • يحق للعميل الغاء طلبه في حال كانت حالة الطلب {تحت المراجعة} دون ان يتحمل تكاليف اضافية.
  • مؤسسة هانية للتجارة المالكة لعلامة كيك صالون تخلي مسؤليتها في حال العميل لايعرف كيفة استخدام المنتجات, ولذلك ننوه.
  • في حال كان حالة الطلب {تم التنفيذ، جاري التوصيل، تم الشحن، جاري الشحن، قيد التنفيذ} فإن إلغاء الطلب قد يترتب عليه تكاليف اضافية تتضمن تكلفة تجهيز الطلب وقيمة الشحن في حال تم اصدار بوليصة خاصة بالطلب.



سياسة الخصوصية

تفصح سياسة الخصوصية هذه الآلية التي سنقوم على أساسها بالتعامل مع أي بيانات شخصية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بيانات الدفع / التوصل وغيرها من البيانات الأخرى التي نجمعها منك أو من مصادر أخرى أو تلك التي تقدمها إلينا وذلك بهدف استخدامك لمتجر مذهلة وعليه فإننا ندرك أهمية البيانات ونحن نلتزم ونتعهد بالحفاظ على خصوصيتك واحترامها.

رجاءً قراءة ما يلي بعناية، باستخدامك لخدماتنا فإنك توافق على التعامل مع البيانات بما يتفق مع سياسة الخصوصية هذه.

ما هي البيانات التي قد نستخدمها؟

البيانات التي تقوم بتزويدنا بها على سبيل المثال لا الحصر كـ رقم الجوال / العنوان / رقم الحساب إلخ

كيفية استخدامها؟

تزويدك بالعروض أو المعلومات أو المنتجات التي قد تكون مهتماً بها أو تطلبها منا.

تحسين خدماتنا ولتقديم أفضل خدمة ممكنة ومخصصة بدرجة أكبر.

إخطارك بالتعديلات او التغيرات التي نقوم بها في المتجر.

لأي سبب آخر نراه مناسباً لتعزيز تجربة استخدامك للمتجر.

لمن يمكننا الإفصاح عن البيانات؟

تُعد البيانات الخاصة بعملائنا جزءاً مهماً جداً من عملنا. وبالتالي فإننا لا نشارك البيانات إلا حسبما هو مذكور أدناه فقط ومع الشركات التي تتبع الممارسات التي لها مزايا حماية، وبحد ادنى، مماثلة لمزايا تلك الممارسات الواردة في سياسة الخصوصية.

طراف آخرين. لتوفير خدماتنا، قد نتعاون مع شركات اخرى تابعة لنا او مزودي خدمة غير تابعين لنا (على سبيل المثال: الشركات اللوجستية المُستخدمة لتوصيل المنتجات إليك، شركات التسويق، معالجة الدفعات لإجراء معاملات عبر الإنترنت وغير ذلك). من الممكن ان تقوم هذه الشركات الأخرى في سبيل تنفيذ معاملاتك، بتخزين البيانات في محفظة رقمية حتى يكون استخدامك لخدماتنا أكثر فعالية.

التسويق والعروض الترويجية. قد نستخدم أيضاً البيانات لتزويدك بمعلومات عن السلع والخدمات التي قد تكون مهتماً بها فضلاً عن تعزيز تجربتك في تصفح واستعمال الموقع، ورسائل الخدمة، والمزايا الجديدة والتحسينات والعروض الخاصة والفعاليات ذات الأهمية. يُمكننا التواصل معك عبر قنوات مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر رسائل البريد الإلكتروني وإشعارات الويب والمنشورات والهاتف ورسائل التطبيق وبطاقات نقل مقالات الأخبار.

قد نسمح لطرف ثالث باستخدام البيانات، على سبيل المثال: ربما نقدم البيانات إلى المعلنين لمساعدتهم في الوصول إلى الجمهور المستهدف لتمكيننا من الامتثال لالتزاماتنا أمام المعلنين (أي: عن طريق عرض إعلاناتهم على الجمهور المستهدف).

وبالإضافة إلى ذلك، للمشاركة في بعض المنافسات والعروض الترويجية الخاصة بنا، قد يُطلب منك تقديم بيانات إضافية. على سبيل المثال: إذا فزت في إحدى المنافسات فقد يُطلب منك تقديم المزيد من البيانات الشخصية لتأكيد أهليتك وتقديم الجائزة إليك. وتُجرى عملية جمع هذه البيانات بواسطتنا أو بواسطة الرعاة المشاركين أو البائعين للعروض الترويجية. يُرجى ملاحظة أنه ينبغي لك مراجعة سياسات الخصوصية المتعلقة بهذا الطرف الثالث لمعرفة كيفية استخدامه لأي بيانات يعمل على جمعها.

تحويلات الأعمال: في حالة الاستحواذ على شركتنا أو جميع أصولنا فعلياً، ستكون بيانات العميل أحد الأصول التي يتم تحويلها للمالك الجديد.

حماية موقعنا والمواقع الأخرى: نفصح عن حساب العميل وبياناته الشخصية الأخرى عندما نرى أن هذا الإفصاح مناسب للامتثال للقوانين والتحقيقات التي تتم لإنفاذ القوانين ولحماية الحقوق أو الممتلكات أو سلامة مستخدمينا أو الآخرين. ويتضمن هذا تبادل البيانات مع الشركات والمؤسسات الأخرى لعدة أسباب، منها الحماية من جرائم الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان.

كيف نُخزن البيانات الخاصة بك؟

البيانات التي نقوم بجمعها منك قد ننقلها أو نخزنها في موقع خارج المملكة العربية السعودية. كما يمكن أن تتم معالجتها أيضاً بواسطة فريق عمل يعمل خارج المملكة العربية السعودية. إلا أن فريق العمل هذا يعمل لحسابنا أو لحساب مورد من موردينا. ويشارك فريق العمل هذا -إلى جانب المهام الأخرى- في تلبية طلبك ومعالجة تفاصيل الدفعات وتوفير خدمات الدعم.

سوف نقوم بتخزين البيانات طالما كان ذلك ضرورياً وفقاً لسياسة الخصوصية هذه او اذا ما كان ذلك مطلوباً للالتزام بأي قانون. من الممكن ان يتم نقل، تخزين، معالجة، واستعمال البيانات من قبل شركات تابعة لنا او مزودي خدمة غير تابعين لنا في دولة او أكثر من دولة خارج الدولة التي تتبع لها. كما وانه من الممكن نقل وتخزين بيانات الدفع الخاصة بك من قبل شركات تابعة لنا لمعالجة الدفعات وتوفير خدمات الدعم الفني.

ما هي معايير الحماية التي نطبقها؟

إننا نتخذ الخطوات اللازمة من الناحية التقنية، التجارية، الفنية، والادارية لضمان التعامل مع البيانات بأمان وبما يتماشى مع سياسة الخصوصية هذه، وذلك لحماية البيانات من الوصول اليها بشكل غير مصرح به، او تغييرها، او الافصاح عنها او اتلافها. ومن الممكن أن نستخدم -على سبيل المثال- تقنية إلكترونية مشفرة لحماية البيانات أثناء إرسالها إلى موقعنا، بالإضافة إلى جدار حماية إلكتروني خارجي، وتقنية جدار حماية إلكتروني على الكمبيوتر المضيف لموقعنا حتى نتمكن من صد الهجمات الضارة على الشبكة. سوف يتم السماح فقط للموظفين ومزودي الخدمات والوكلاء الذين يكون عليهم معرفة البيانات بالوصول اليها بغية تنفيذ عملهم.

ومن المهم بالنسبة لك التأكد من حماية كلمة المرور الخاصة بك والجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى موقعنا لتفادي اي وصول غير مصرح به من الغير. وتتحمل أنت وحدك مسؤولية الحفاظ على كلمة المرور الخاصة بك في سرية تامة، على سبيل المثال، تأكد من تسجيل الخروج بعد الانتهاء من استخدام أحد الاجهزة ذات الاستخدام المشترك.

وللأسف، فإن إرسال البيانات عبر الإنترنت غير آمن تماماً. وعلى الرغم من ذلك، سنبذل قصارى جهدنا لحماية البيانات، إلا أننا لا نضمن حماية البيانات المرسلة إلى موقعنا، وتتحمل أنت وحدك تبعات مخاطر إرسال أي بيانات.

يجوز أن نحتفظ بنسخة من البيانات لأغراض الامتثال للقوانين، وبالذات عند تحديثك للمعلومات حيث نحتفظ بنسخة من البيانات السابقة للحفظ في سجلاتنا.


كيك صالون علامة تجارية مسجله لصالح مؤسسة هانية للتجارة

سجل تجاري: 1010481364