سياسة الاستبدال والاسترجاع
- لا يتم تبديل أو إرجاع محاصيل القهوة بعد الشراء إلا في حالة وصول منتج مختلف عن الفاتورة.
- في حالة وصول منتج خاطئ او مختلف:
يتحمل متجر Brevo عملية استعادة المنتج مجاناً وتوصيل المنتج الصحيح, على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية التي استلمها العميل دون أن يلحق بها ضرر أو تلف.
- في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما هو موجود بالفاتورة، فمتجر Brevo يتحمل المسؤولية ويحق للعميل طلب التعويض المالي أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط التواصل مع المتجر خلال قنوات التواصل المتاحة خلال يومين عمل من استلام الطلب.-