يرجى تقديم طلب الاستبدال والاسترجاع عبر إرسال البيانات التالية على رقم الواتساب او عبر الرسائل الخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي وسنقوم بالتواصل معكم مباشرة لترتيب عملية الاستبدال أو الاسترجاع وتأكيد سلامة المنتجات وملحقاتها:
· اسم العميل.
· رقم جوال العميل الذي تم انشاء الطلب من خلاله.
· رقم الطلب.
· اسم المنتج المراد استبداله أو استرجاعه.
· سبب الاستبدال او الاسترجاع.
استرداد المدفوعات:
· إذا توافرت إمكانية استرداد قيمة الطلب حسب سياسة موقع بلومين والمتوافقة مع بنود وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية، يتم هذا في مدة تتراوح من يوم الى 14 يوم عمل، حسب سياسة البنك المستخدم في عملية الدفع.
· سيكون متاح استرداد قيمة المشتريات فقط في حالة عدم توافر كامل طلبك. أو في حالة تواصلك معنا خلال الفترة الزمنية المحددة ببند إلغاء الطلبات أدناه، يرجى ملاحظة أن استرداد المبالغ سيتم فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية.
إلغاء الطلبات:
· جميع الطلبات في بلومين يتم تجهيزها حسب الطلب لذا لا يمكننا رد مبلغ مشترياتك في حال غيرت رأيك. ومع ذلك، يمكن للعميل إلغاء طلبه واسترداد قيمة الطلب عند إشعارنا بهذا الشأن قبل موعد التسليم بمدة لا تقل عن 24 ساعة، عند اشعارنا في مدة أقل من 24 ساعة من بدء فترة التسليم لن يكون بالإمكان إلغاء الطلب. الطلبات التي تصلنا في نفس اليوم يمكن الغاءها في حال تواصل معنا العميل في مدة لا تتجاوز الـ 15 دقيقة.
· بشأن إلغاء الطلبات التي تحتوي على منتج الكيك، لن نتمكن من إلغائها حيث انه بعد موافقة العميل على كل تفاصيل المنتج وقيامه بتنفيذ الطلب يتم على أثر ذلك تنفيذ طلب كيك بشكل الكتروني من مورد الكيك.
قد تضطر بلومين إلى إلغاء طلبك وفي هذه الحالة سيتم التواصل مع مرسل الطلب لإخباره بالإجراء المناسب وستكون مؤهلاً لاسترداد قيمة طلبك بالكامل في الحالات التالية:
· عنوان المستلم خارج منطقة التسليم لدينا
· في حال كان هنالك مشكلة في تأكيد الطلب ولم نستلم رد من قبلك لأكثر من 24 ساعة
· المنتج غير متوفر مع عدم القدرة على العثور على بديل مناسب لك أو قدمنا لك البديل المتوفر ولم يكن مناسب لك.
حالات عامة:
· المستلم غير متاح لاستلام الطلب أو رفض الاستلام، سيتم التواصل مع المشتري وإعلامه بالأمر ويكون للمشتري الحق في اختيار مستلم آخر لطلبه وفي حال تم تجهيز الطلب ورغب المشتري بالإلغاء سيتم رد 50 % فقط من قيمة شراء الطلب.
· في حال ادخل المشتري معلومات المستلم المقدمة إلينا بشكل غير صحيح، فلن تكون بلومين مسؤولة عن أي تأخير او توصيل الى شخص أو العنوان الخطأ.
· إذا كنت قد تلقيت الطلب الخاطئ، يرجى الاتصال بنا على الفور وسيتم حل المشكلة بتوصيل الطلب الصحيح اليك واستعادة الطلب الخاطئ وسيتم تعويضك بكود خصم حسب الحالة.
· إذا كانت هناك مشكلات تتعلق بجودة المنتج يٌرجي التواصل معنا خلال فترة زمنية لا تتجاوز الثمان ساعات حيث إن منتجنا الرئيسي هو منتج يحتاج لأجواء وطريقة عناية خاصة حتى يظل بحالة جيدة ويجب وصف المشكلة وارفاق صور توضح المشكلة حتى نتمكن من تقديم الخدمة بشكل مرضي وفي حال ثبت أن حالة الورد وصلت بشكل غير جيد سيتم تعويضك بمنتج مماثل بحالة جيدة أو الاحتفاظ بنفس قيمة الطلب بالمحفظة بموقع بلومين.
· في حالة تم تعويض العميل بمنتج آخر بديل عن المنتج الذي قمنا بتوصيله، يحق بلومين طلب استرجاع المنتج الأول مهما كانت حالته عند استلام المنتج البديل.
· في حالة خروج الطلب للتوصيل 3 مرات او مضى على تجهيزه 48 ساعة لن يحق للمشتري اي تعويض.