تعتبر ثقة عملائنا الكرام بنا في بــلاك قيـڤت مصدر اعتزاز وتقدير كبير ونتطلع دائماً لرضاهم من خلال
تسهيل عملية الاستفادة من منتجاتنا، وضمان جودتها، وحل المشكلات التي قد تواجههم لا قدر الله.
ولأننا نهتم بتقديم الأفضل لعملائنا، فإننا نقوم بتصوير كافة المنتجات بشكل دقيق ولذا فإن ما ستراه بالصور
سيكون كماهو تماما في الواقع إلا في حال ذكر غير ذلك في وصف المنتج أو عند تواصل الفريق المختص بذلك.
شروط الاستبدال والاسترجاع :
- لا يوجد استبدال او استرجاع للمنتجات الا في حال وصول منتج مختلف تماما عن المطلوب بعد الاستلام فيحق ان يبلغ المتجر عن ذلك خلال 24 ساعة فقط من تاريخ استلام المنتجات.
- يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية ومعه جميع ملحقاته في حال أراد العميل استرجاع المنتج , أما في حال نزع ملصقات الحماية من المنتج أو استخدامه من قبل العميل فلا يحق له طلب الاسترجاع.
- يتحمل العميل جميع تكاليف ورسوم الشحن في حال أراد استبدال او استرجاع المنتج ، و ستخصم تكاليف ورسوم الشحن من المبلغ المسترد(يتحمل المتجر الرسوم في حال خطأ ناتج منه فقط ويتم التأكد من ذلك ).
- لا يحق للعميل استرجاع المنتج في حال وجود عطل أو كسر أو عيب في المنتج نتيجة لسوء الاستخدام، أو في حال أراد استبداله أو استرجاعه بعد مضي 2-3 أيام من تاريخ استلام المنتج.
- لا يستطيع العميل إلغاء الطلب بعد تأكيده، وفي حال أراد العميل ذلك، فعليه التواصل مع خدمة العملاء بهذا الخصوص قبل انتقال الطلب لقـيد التنفيذ ، خلال ساعتين من ارسال الطلب ولا يمكن إلغاء الطلب بعد مرور هذه المدة أو بعد قبوله.
آلية ارجاع المبالغ : بعـد وصول الطلب إلى المتجر والفحص والتأكد من تفاصيل المنتج والملحقات يسترجع خلال يومين الى ثلاث ايام عمل وفي حال فقدان اي تفاصيل بالطلب او وصوله بغير حالته الاصليه يتم خصم القيمة من المبلغ المسترد .
منتجات وخدمات مستثناة من حـق الاستبدال والاسترجاع:
- بطاقات الاهداء وبطاقات الخدمات(رسالة اسعد من تحب ) (القسائم الشرائية )(خدمة الاستعجال بالطلب)
- منتجات مصنعة بناء على طلب العميل أو وفقًا لمواصفات حددها (مثال: المخصصة بالأسماء /الأغنية بالاسم، اكواب ...إلخ).
- الملبوسات مثل التيشيرتات والهوديات لانها تنفذ على حسب طلبات العميل .
- قيمة الطلب والتوصيل لا تسترد حتى اذا رفض العميل استلام الهدية او المنتج
- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء الاستخدام.
- في حال تم شحن المنتج ولم يتم استلامه من قبل العميل وعاد إلى مقر المتجر، لا يحق للعميل في هذه الحالة طلب الاستبدال والاسترجاع ولكن يمككنا ان نعيد شحنه مره اخرى بدفع رسوم الشحن والبوليصة والكرتون من خلال العميل .
- في حال مرور شهر على الشحنة ولم يتم استلامها نخلي مسؤوليتنا عنها
- في حال عدم معرفتك لمواصفات منتج معين او عن مدة تنفيذه يمكنك الاستفسار عنه قبل الشراء، فلا يحق للعميل ارجاع المنتج لأنه لم يقرأ الوصف الخاص بالمنتج او الملاحظة المثبتة اعلى صفحة المتجر .
- في حال كان الطلب تنفيذ حسب طلب العميل لا يحق للعميل الاستبدال او الاسترجاع بعد البدء بتنفيذ الطلب.