سياسة الطلب لدى المتجر
حرصًا منا على تقديم تجربة مميزة ومرضية لعملائنا، من لحظة تقديم الطلب وحتى استلامه، نقدم سياسة الطلب التي تضمن حقوق كل من البائع والمشتري. لا يتم الشراء والدفع إلا بعد الإقرار بالموافقة على هذه السياسة، والتي يتعهد البائع والمشتري بالالتزام بها وفقًا لما يلي:
1- الطلب:
- يتم تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني لضمان حقوق البائع والمشتري.
- لا يتم الدفع إلا بعد الإقرار بالموافقة على سياسة الطلب.
- يجب على العميل التأكد من صحة معلومات الطلب والشحن قبل إتمامه. لا يوجد ضمان لتنفيذ أي تعديل أو تغيير بعد إتمام الطلب عبر الواتساب.
- في حال الرغبة بالحصول على بوكس، كرت، تغليف، أو طلب مستعجل أو رسالة إهداء عبر الواتساب، يجب إضافتها مع سلة المشتريات أثناء تقديم الطلب. (يرجى ملاحظة أن هذه الخدمات تتوفر مقابل رسوم إضافية). بعد إتمام الطلب، لا يمكن طلب هذه الخدمات بشكل منفصل.
- يجب التواصل معنا بخصوص أي ملاحظة مكتوبة عند تقديم الطلب، حتى نتمكن من إعلامكم بإمكانية تنفيذها. إذا تم كتابة ملاحظة دون التواصل معنا قبل تقديم الطلب، فإن ضمان تنفيذها غير مؤكد.
2-مدة التنفيذ والشحن:
- مدة التنفيذ المقدرة تتراوح بين4لى 5أيام عمل عادة للمنتجات ذات الكميات الصغيرة، بينما قد تستغرق المنتجات ذات الكميات الكبيرة من 6 إلى 10 أيام عمل .
- خلال فترات العروض أو الضغط لدى المتجر أو الازدحام الموسمي مثل الأعياد أو رمضان، قد يتأخر تنفيذ الطلب من 3 إلى 4 أيام عمل إضافية علـى الفترة الاساسية.
- مدة الشحن تتراوح بين 4 إلى 7 أيام عمل. وأي تأخير في موعد التسليم من قبل شركة الشحن لا يقع ضمن مسؤولية المتجر.
- في حال وجود خطأ في خيارات الطلب أو عدم إرفاق التصميم فورًا، سيتوقف تنفيذ الطلب حتى يتم اعتماد التصميم.
3- سياسة الاستبدال والاسترجاع :
- لا يوجد استبدال او استرجاع للمنتجات الا في حال وصول منتج مختلف تماما عن المطلوب بعد الاستلام فيحق ان يبلغ المتجر عن ذلك خلال 24 ساعة فقط من تاريخ استلام المنتجات.
- يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية ومعه جميع ملحقاته في حال أراد العميل استرجاع المنتج , أما في حال نزع ملصقات الحماية من المنتج أو استخدامه من قبل العميل فلا يحق له طلب الاسترجاع.
- يتحمل العميل جميع تكاليف ورسوم الشحن في حال أراد استبدال او استرجاع المنتج ، و ستخصم تكاليف ورسوم الشحن من المبلغ المسترد(يتحمل المتجر الرسوم في حال خطأ ناتج منه فقط ويتم التأكد من ذلك ).
- لا يحق للعميل استرجاع المنتج في حال وجود عطل أو كسر أو عيب في المنتج نتيجة لسوء الاستخدام، أو في حال أراد استبداله أو استرجاعه بعد مضي 2-3 أيام من تاريخ استلام المنتج.
- لا يستطيع العميل إلغاء الطلب بعد تأكيده، وفي حال أراد العميل ذلك، فعليه التواصل مع خدمة العملاء بهذا الخصوص قبل انتقال الطلب لقـيد التنفيذ ، خلال ساعتين من ارسال الطلب ولا يمكن إلغاء الطلب بعد مرور هذه المدة أو بعد قبوله.
منتجات وخدمات مستثناة من حـق الاستبدال والاسترجاع:
- بطاقات الاهداء وبطاقات الخدمات(رسالة اسعد من تحب ) (القسائم الشرائية )(خدمة الاستعجال بالطلب)
- منتجات مصنعة بناء على طلب العميل أو وفقًا لمواصفات حددها (مثال: المخصصة بالأسماء /الأغنية بالاسم، اكواب ...إلخ).
- الملبوسات مثل التيشيرتات والهوديات لانها تنفذ على حسب طلبات العميل .
- قيمة الطلب والتوصيل لا تسترد حتى اذا رفض العميل استلام الهدية او المنتج
- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء الاستخدام.
- في حال تم شحن المنتج ولم يتم استلامه من قبل العميل وعاد إلى مقر المتجر، لا يحق للعميل في هذه الحالة طلب الاستبدال والاسترجاع ولكن يمككنا ان نعيد شحنه مره اخرى بدفع رسوم الشحن والبوليصة والكرتون من خلال العميل .
- في حال مرور شهر على الشحنة ولم يتم استلامها نخلي مسؤوليتنا عنها
- في حال عدم معرفتك لمواصفات منتج معين او عن مدة تنفيذه يمكنك الاستفسار عنه قبل الشراء، فلا يحق للعميل ارجاع المنتج لأنه لم يقرأ الوصف الخاص بالمنتج او الملاحظة المثبتة اعلى صفحة المتجر .
- في حال كان الطلب تنفيذ حسب طلب العميل لا يحق للعميل الاستبدال او الاسترجاع بعد البدء بتنفيذ الطلب.