سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والإسترجاع

  • أخبرنا عن حالة المنتج الذي وصلك ومشكلته، وفي حال التأكد من وجود مشكلة فيه(نتبع معايير الجمعية العالمية للقهوة المختصة)
  • يمكنك إما استرجاع المبلغ المدفوع على حسابك البنكي خلال 3 ايام عمل لطلبات التحويل البنكي أو استبدال المنتج بمنتج آخر من نفس النوع أو بذات القيمة في حال ثبوت عيوب بالمنتج
  • لا يلتزم المتجر بمتابعة استرداد مبلغ الطلب الملغي المدفوع بالدفع الإلكتروني وهذا من اختصاص العميل والبنك الخاص به
  • مدة الاستبدال او الاسترجاع او اي ملاحظات خلال 3 ايام من تاريخ الاستلام
  • ويستثنى من إمكانية الاسترجاع والاستبدال عدم تطابق الذائقة الشخصية مع المنتج او عدم توضيح الملاحظة بدقة وتتعلق بالقهوة المختصة ( لا يعتد بالتالي - سيئ - غريب - لا يوصف - حيث انها لا تصف اي عيب بالمنتج وتندرج تحت الذائقة الشخصية )
  • يتحمل العميل تكلفة بوليصة الشحن في حال طلب الغاء الطلب الذي تم اصدار بوليصة للشحن
  • يلتزم العميل بأرسال جميع البيانات التي يطلبها المتجر دون استثناء ليتمكن من التحقق بأن عملية التحضير صحيحة ومناسبة للمنتج
  • لا يحق للعميل في حال عدم استلام الشحنة وتم استردادها للمتجر المطالبة بالشحنة بعد مرور 7 ايام من استلامها من موقع شركة الشحن و مع احتساب رسوم استرداد 10 ربال إضافية على سعر اعادة الشحن ( حسب تسعيرة شركات الشحن 28 ريال ) بمجموع 38 ربال يتم دفعها لإتمام اعادة الشحن
  • لا يلتزم المتجر بالتواصل مع شركات الشحن في حال لم يتجاوب العميل مع رسائل شركة الشحن او لتعديل بيانات العميل بعد اصدار بوليصة الشحن ويتبع المتجر موقع تتبع الشحنات وما يذكر به من بيانات ولا يسترد الطلب في حال عدم استلامة وتم استرداده للمتجر بسبب عدم الاستلام
  • رمز التسليم هو توقيع استلام الشحنة لدى الشركات الناقلة وتسليمة للمندوب يعني تم استلام الشحنة سليمة وكاملة وخالية من اي ضرر ومن واجبات المستلم اثبات خلاف ذألك حال الاستلام وعمل ما يلزم فور استلامة حسب الية الشركة الناقلة وقبل تمرير رمز التسليم
  • لا يلتزم المتجر بالتواصل مع تابي او تمارا في اي خصوص كان ويتم حسم رسوم الشركات المذكورة في حال تم قبول الاسترداد