السياسات و الضمان

السياسات والضمان

سياسات متجر باسل تيكنولوجي


العناية بالعملاء:

هدفنا بأن نقدم كل مايليق بذائقة زبائننا وزوارنا الكرام ونسعى بأن نصل إلى مستويات عالية تساعدنا بأن نعمل في مجال بيع مستلزمات التكنولوجيا بشكل إحترافي ونقدم كل ماهو جديد وذو جودة عالية وبأسعار منافسة.



الأحكام والشروط:

الرجاء قراءة الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام الموقع. دخولك واستخدامك للموقع تدل على موافقتك وخضوعك لشروط الموقع وأحكامه. هذه الشروط والأحكام تطبق على جميع الزوار. عند دخولك او استخدامك للموقع انت تقبل بأن تخضع لجميع هذه الشروط والأحكام. واذا كنت تعترض على اي من هذه الشروط والأحكام اذاً أنت ممنوع من استخدام هذه الخدمة أو الموقع.



إخلاء المسؤولية:

استخدامك للخدمة هو على مسؤوليتك وحدك. يتم توفير خدمة على أساس "كما هي" وأساس "كما هو متوفر". يتم توفير الخدمة دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق ضمنياً أو الملائمة لغرض معين وعدم التعدي أو أثناء أداء الإعلانات الحيوية وفروعها والشركات التابعة والمرخصين لها لا تضمـن:


1- أن تعمل الخدمة دون انقطاع، او أن تكون آمنة أو متاحة في أي وقت أو مكان معين.

2- سيتم تصحيح أي أخطاء أو عيوب.

3- دائرة خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة.

4- نتائج استخدام الخدمة سوف تلبي الاحتياجات الخاصة بك.



التسـوق:

إذا كنت ترغب في شراء أي منتج أو خدمة تتاح من خلال خدمة ("شراء")، قد يطلب منك تقديم معلومات معينة ذات صلة لمشترياتك الخاصة بك بما في ذلك، دون حصر، رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك، وتاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان الخاصة بك، عنوان الفاتورة، ومعلومات الشحن الخاص بك. أنت تقر وتضمن ما يلي: لديك الحق القانوني في استخدام أي بطاقة الائتمان أو طريقة الدفع الأخرى في اتصال مع أي شراء وأن المعلومات التي تزودنا بها هي حقيقية وصحيحة وكاملة. عن طريق تقديم تلك المعلومات، فإنك تمنح لنا الحق في تقديم المعلومات إلى أطراف ثالثة لأغراض تسهيل الانتهاء من مشترياتك. نحن نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء النظام الخاص بك في أي وقت لأسباب معينة بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر: المنتج أو توافر الخدمة، وأخطاء في الوصف أو سعر المنتج أو الخدمة، خطأ في طلبك أو لأسباب اخرى.



التعديلات والإجراءات:

نحن نحتفظ بالحق في تقديرنا لتغيير أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كان التعديل مادي سوف نحاول أن نقدم 30 يوم على الأقل إشعار مسبق لأية شروط جديدة سيتم سريانها. عند مواصلتك استخدام الخدمة ودخولك عليها بعد سريانها انت توافق على الشروط التي تم تغييرها. اذا كنت غير موافق، يرجى التوقف عن استخدام الخدمة أو الموقع.



الضمان:

1- الضمان يكون من الوكيل وليس متجر باسل تيكنولوجي

2- مدة الضمان على جميع القطع حسب الموضح في وصف المنتج في الموقع وهو على العيوب المصنعية التي يشملها الضمان.

3- إذا تمت إزالة الرقم التسلسلي عن غلاف السلعة، لن نستطيع تغطية تكاليف الإصلاح ويسقط عنها الضمانو يستوجب توفر جميع ملحقات المنتج و الصندوق الاصلي للمنتج.

4- يعتبر الضمان لاغٍ عند محاولة إصلاح الجهاز في أماكن غير معتمدة من باسل تيكنولوجي.

5- كل المنتجات التي تنحدر تحت تصنيف الاكسسوارات لا يشملها الضمان مالم تضمنها الشركة المصنعة.

6- الضمان هو للعيوب المصنعية فقط ولا يشمل الأعطال الأخرى مثل الكسور او الاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.

7- في حالة وصول بضاعة متضررة أو ناقصة عند الاستلام، سيتم ارسال شحنة بديلة من دون أية تكاليف. في بعض الحالات سيتم طلب إرجاع المنتج المتضرر للتأكد من وجود الضرر أو الخلل المصنعي، وإذا ثبت تضرر المنتج من خلل مصنعي، سيتم التعويض ببديل ويتحمل العميل تكاليف الشحن للارجاع في حال الضرر او الاستبدال.



المشتريــات:

نحن غير ملزمين بأي عرض سعر ( إعلان ) منتهي سواء انتهت الكمية أو تاريخ العرض.

يتيح متجر باسل تيكنولوجي. وسائل متعددة للدفع الالكتروني عبر الموقع أو التحويل البنكي على أحد الحسابات المعتمدة.



الاستبدال والاسترجاع:

1- يمكنك استبدال أو ارجاع المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام. يستثنى من ذلك المنتجات الغير جاهزة والتي يتم تركيبها بناء على طلبك، مثل التجميعات.

2- عند الاستبدال أو الاسترجاع يجب أن يكون المنتج وجميع ملحقاته في حالة تغليف المصنع وأن يقوم الزبون بإعادة إرسال المنتج كما يتحمل الزبون جميع تكاليف الشحن.

3- لن يتم ارجاع المبالغ المدفوعة الا في حالة استلامنا المنتج وفحصه والتأكد من سلامته ومطابقته لشروط الارجاع.

4- لا يمكن استبدال أو ارجاع أي منتج في حال عدم توفر الملحقات والكراتين الأصلية للمنتج وتغليف المصنع.

5- في حالة الارجاع سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة بواسطة الدفع الإلكتروني مثل: مدى، فيزا، ابل باي أو ماستركارد إلى نفس الحساب الذي تم الدفع منه، أما المبالغ المدفوعة نقداً سيتم ارجاعها على هيئة قسيمة شراء من الموقع. إرجاع المبالغ قد يستغرق من 10 - 15 يوم عمل.

6- يمنع إرجاع الكمبيوتر لأي سبب من الأسباب ويتم استبدال القطع المتعطلة بسبب خلل مصنعي الشاملة للضمان من قبل الوكيل.

7- لا يمكن استرجاع المنتجات الرقمية ( اكواد مايكروسوفت و غيرها)

8- المتجر غير مسؤول عن المنتجات الغير مستلمة من قبل العميل بعد 30 يوم من ارتجاعها



التعليقات

تعليق واحد

خالد العمري

خالد العمري

منذ 6 أشهر

كيف اعرف وصل المندوب ؟