سياسة الاستبدال و الارجاع

سياسة الارجاع والاستبدال


سياسة الإرجاع :لقبول عملية الاسترجاع في حال كان المنتج غير تالف أو متضرر ، يجب ان يكون المنتج في حالته الاصلية وبغلافه الاصلي غير منزوع او متضرر.

إذا كنت تريد إرجاع أو استبدال طلبك من متجر أبعاد الجوف ، فنحن جاهزون لمساعدتك! نرجو منك أولا قراءة تعليمات وشروط الاستبدال والاسترجاع في الفقرة التالية:

- يتم قبول المنتجات المسترجعة / المستبدلة في غضون 7 أيام من تلقي الطلب. لذا يجب عليك تقديم طلب الاسترجاع قبل انتهاء مدة الـ 7 أيام.


  • هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

- سوف تقوم بدفع رسوم 58 ريال سعودي والتي سوف تشمل رسوم الشحن وإعادة الارجاع ورسوم الدفع عند الاستلام.

- يجب أن يكون المنتج غير مستخدماً أو متلفاً، ويجب أن يكون في نفس الحالة الأصلية التي تلقيته فيها .

- لا يمكنك إرجاع أي منتج تم استهلاكه أو تم استخدامه أو تثبيته على أجهزة أخرى.

- عندما تتلقى بوليصة الإرجاع، يجب عليك إيصال المرتجع إلى أقرب فرع لشركة الشحن.

- يتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا تم سداد الطلب بواسطة بطاقة الائتمان خلال 6-14 أيام من استلام المنتج المراد إرجاعه في مستودعاتنا.

- إذا كانت المنتجات غير صالحة للاسترداد، فسيتم إبلاغك من خلال طلب الإرجاع الذي قدمته . سوف نعيد المنتجات إلى عنوانك.

رسوم الشحن الأساسية :

29 ريال رسوم الشحن الأساسية

29 ريال رسوم الارجاع الأساسية

رسوم الدفع الالكتروني 2٪ من اجمالي الفاتورة

حالات يتحمل بها العميل رسوم الشحن:

1- إخفاق العميل في تزويدنا بالمعلومات المطلوبة لتسليم المنتجات إليه.

2- إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً.

3- إذا كانت معلومات الاتصال خاطئة.

4- عدم القدرة على الوصول إلى العميل او عدم رد العميل على شركة التوصيل.

5- في حال عدم استلام الشحنة من قبل العميل. متجر أبعاد الجوف سوف يقوم بما يقدر عليه من ارجاعها الى العميل ولكن العميل يتحمل مصاريف الشحن كاملة.

الغاء الطلب :

تقدر تلغي الطلب بعد عملية الشراء قبل شحن المنتج لك وتسترد مادفعته ولكن:

- في حالة الدفع عن طريق فيزا تخصم منك %3 عمولة الدفع الخاصه بالبنك.

- في حالة الدفع عن طريق مدي تخصم %3 عموله البنك.

-في حالة التحويل البنكي ترد لك اموالك كامله من دون خصم. قبل شحن المنتج.

كيف تسترجع المنتج ؟

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال :

الواتساب - 556260033 - نحتاج منك ....

اسم العميل :

رقم الطلب :

المنتج المسترجع :

سبب الاسترجاع :

-نحن نتحمل الخطأ البشري اي في حالة وصلك منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه او وصلك منتج معيب سوف يتحمل المتجر كافة تكاليف الشحن والإرجاع .

في حالة لم يكن هنالك خطأ او عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما , يسعدنا خدمتك باستبدال او استرجاع المنتج لكن لن يتحمل المتجر اي تكاليف للشحن والارجاع .

استرداد المبلغ:

-يتم رد المبلغ إلى البطاقة الخاصة بك إذا تم سداد الطلب بواسطة ( الائتمان - مدى - Visa - ) خلال 6 - 14 أيام

-يتم رد المبلغ تحويل للحساب البنكي للعميل.