سياسة الإرجاع :لقبول عملية الاسترجاع في حال كان المنتج غير تالف أو متضرر ، يجب ان يكون المنتج في حالته الاصلية وبغلافه الاصلي غير منزوع او متضرر.
إذا كنت تريد إرجاع أو استبدال طلبك من متجر أبعاد الجوف ، فنحن جاهزون لمساعدتك! نرجو منك أولا قراءة تعليمات وشروط الاستبدال والاسترجاع في الفقرة التالية:
- يتم قبول المنتجات المسترجعة / المستبدلة في غضون 7 أيام من تلقي الطلب. لذا يجب عليك تقديم طلب الاسترجاع قبل انتهاء مدة الـ 7 أيام.
- سوف تقوم بدفع رسوم 58 ريال سعودي والتي سوف تشمل رسوم الشحن وإعادة الارجاع ورسوم الدفع عند الاستلام.
- يجب أن يكون المنتج غير مستخدماً أو متلفاً، ويجب أن يكون في نفس الحالة الأصلية التي تلقيته فيها .
- لا يمكنك إرجاع أي منتج تم استهلاكه أو تم استخدامه أو تثبيته على أجهزة أخرى.
- عندما تتلقى بوليصة الإرجاع، يجب عليك إيصال المرتجع إلى أقرب فرع لشركة الشحن.
- يتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا تم سداد الطلب بواسطة بطاقة الائتمان خلال 6-14 أيام من استلام المنتج المراد إرجاعه في مستودعاتنا.
- إذا كانت المنتجات غير صالحة للاسترداد، فسيتم إبلاغك من خلال طلب الإرجاع الذي قدمته . سوف نعيد المنتجات إلى عنوانك.
رسوم الشحن الأساسية :
29 ريال رسوم الشحن الأساسية
29 ريال رسوم الارجاع الأساسية
رسوم الدفع الالكتروني 2٪ من اجمالي الفاتورة
حالات يتحمل بها العميل رسوم الشحن:
1- إخفاق العميل في تزويدنا بالمعلومات المطلوبة لتسليم المنتجات إليه.
2- إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً.
3- إذا كانت معلومات الاتصال خاطئة.
4- عدم القدرة على الوصول إلى العميل او عدم رد العميل على شركة التوصيل.
5- في حال عدم استلام الشحنة من قبل العميل. متجر أبعاد الجوف سوف يقوم بما يقدر عليه من ارجاعها الى العميل ولكن العميل يتحمل مصاريف الشحن كاملة.
الغاء الطلب :
تقدر تلغي الطلب بعد عملية الشراء قبل شحن المنتج لك وتسترد مادفعته ولكن:
- في حالة الدفع عن طريق فيزا تخصم منك %3 عمولة الدفع الخاصه بالبنك.
- في حالة الدفع عن طريق مدي تخصم %3 عموله البنك.
-في حالة التحويل البنكي ترد لك اموالك كامله من دون خصم. قبل شحن المنتج.
كيف تسترجع المنتج ؟
يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال :
الواتساب - 556260033 - نحتاج منك ....
اسم العميل :
رقم الطلب :
المنتج المسترجع :
سبب الاسترجاع :
-نحن نتحمل الخطأ البشري اي في حالة وصلك منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه او وصلك منتج معيب سوف يتحمل المتجر كافة تكاليف الشحن والإرجاع .
في حالة لم يكن هنالك خطأ او عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما , يسعدنا خدمتك باستبدال او استرجاع المنتج لكن لن يتحمل المتجر اي تكاليف للشحن والارجاع .
استرداد المبلغ:
-يتم رد المبلغ إلى البطاقة الخاصة بك إذا تم سداد الطلب بواسطة ( الائتمان - مدى - Visa - ) خلال 6 - 14 أيام
-يتم رد المبلغ تحويل للحساب البنكي للعميل.