سياسة الاستبدال و الاسترجاع


كيف يمكنني استبدال المنتج الذي اشتريته؟


إذا كنت غير راض عن المنتج لوجود عيب حدث للمنتج خلال عملية الشحن أو وصلكم منتج مختلف عن طلبكم فكل ما تقوم به هو التواصل بخدمة العملاء على الرقم 966560045343 عبر الواتس آب.

مع ابقاء المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة والبطاقات الملصقة غير منزوعة والتغليف غير متضرر وذلك (خلال 2 ايام عمل)



هل يمكنني استرجاع المبلغ الذي دفعته؟


نوفر لعملائنا الكرام خدمة استرجاع المنتج اذا كان متضررا من عملية الشحن أو وصول منتج مختلف عن طلبكم : يتم ابلاغنا ( خلال يوم ) من أستلام الطلب , سوف يتم التعويض عن ذلك بما يناسب الحالة و طلب العميل .


لم أعد أرغب بشراء المنتج، هل يمكنني إلغاء الطلب قبل وصول المنتج إلي؟


إذا كنت ترغب بإلغاء طلبيتك، فعليك إخبارنا بذلك في أسرع وقت ممكن حيث ان فرصة الالغاء ساعة واحدة من وقت الطلب أو تعاد السياسة للمتجر إذا لم يتم تجهيز الطلب أو يصدر له بوليصة بعد التأكد من وقت تواصل العميل غير ذلك يتم خصم رسوم التوصيل 20 ريال (وان كان الشحن مجاني) ورسوم الخدمة ١٠٪ . حيث تعتمد عملية إلغاء الطلبية على بدء عملية الشحن , سوف نرسل إليك رسالة على بريدك الالكتروني او الواتس اب بمجرد شحن طلبيتك، مما يتيح لك الوقت لإخبارنا برغبتك في إلغاء الطلبية قبيل وصول هذه الرسالة.


وفي حال تم دفع قيمة الطلب ولك الرغبة في إلغاء الطلب قبل أن يتم شحن المنتج يتم خصم رسوم الخدمة فقط.