نرحب بكم في أفق بوتيك ونشكر لكم ثقتكم ونتطلع لتقديم الأفضل
في بعض الاوقات ربما يتغير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، لا عليك فنحن في آفق بوتيك سنبذل جهدنا ليتم ذلك بمنتهى البساطة والسلاسة قدر الإمكان.
- لا يوجد استرجاع للمنتج بعد طلبه .
- في حال وجود أي عيب مصنعي بالمنتج الذي تم إستلامه يحق للعميل الإستبدال فقط , بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية وغير مستخدم والتأكد من عدم نزع اي شيء منها .
- لا يمكن الغاء الطلب وهو قيد التنفيذ .
- الشحنة المسترجعة من شركة الشحن بعد الشحن بسبب لم يتم إستلامها من قبل العميل ومحاولة شركة الشحن التسليم لكن لم يتمّ استلامها أيضاً في هذه الحالة لا يسترجع المبلغ وبعض الشحنات إذا تأخرت في استلامها قد يضيع في المستودعات فلذلك أفق بوتيك لا يتحمل أي تكاليف او إسترجاع مبالغ في هذه الحالة .
- إذا يريد المستهلك بكامل إمكانياته ترجيع القطعه بعد إستلامها خلال ٢٤ ساعة فقط وطلب مبلغ القطعة بدون الشحن فـ سوف يتحمل شحن القطعة إلى المتجر .
- لسلامة صحة الجميع لا يمكن استبدال او استرجاع الاكسسوارات والأحذية والرجاء اختيار مقاس الأحذية والاكسسوارات بدقة قبل الطلب .
- نؤكد لكم يتم شحن الاكسسوارات والأحذية بعدة مراحل من التشييك حتى لا يوصل للعميل أي قطعة منها تالفه او فيها عيب مصنعي .
ملاحظة: الاستبدال والاسترجاع خلال 24 ساعة فقط بعد استلام المنتج وتصوير الملاحظة وإرسالها في الرقم المرفق لخدمة العملاء .
ملاحظة ؛طلبات تابي او تمارا لايمكن إلغاءها بعد الطلب لذ يرجى التاكد من طلباتكم قبل الطلب
طريقة الاستبدال :
يتم التواصل مع خدمة عملاء آفق بوتيك عبر الواتس آب 0538707245
وذكر المعلومات التالية ..
رقم الطلب :
سبب الاستبدال :
صورة للمنتج التالفه :
إضافة صورة للطلب البديل :