سياسة الاسترجاع والاستبدال
• بناءً على ما اصدرته ( وزارة التجارة) حول منتجات التفصيل و تنص على ان المنتج الذي يتم تفصيله بناء على طلب العميل
لا يستبدل ولا يسترجع الا بحالات معينة
يتم استرجاع المنتج ، لذا نأكد على ضرروة اختيار المقاس المناسب و مراجعة السياسات قبل إتمام الطلب.
• الحالات المعينة التي يتم فيها استرجاع المنتج
# 1⃣ان يكون هناك عيب واضح بالمنتج من طرفنا .
# 2⃣على العميل إبلاغنا بعيوب المنتج فور استلام الطلب و بمدة لا تتجاوز 24 ساعة.
# 3⃣يتم وصف عيوب المنتج و إرفاق الصور بالتواصل على واتساب آتيا 0564231267
# 4⃣في حال رغبة العميل بالأستبدال يتم شحن طلبه بعد إستلام المنتج المعيب مباشرة.
# 5⃣يتم تحويل مبلغ الطلب في حساب العميل بعد إرجاع و وصول الطلب إلى آتيا.
# 6⃣تتحمل آتيا رسوم و تكاليف شحن إرجاع المنتج.
# 7⃣يلزم العميل إيصال الطلب الى اقرب فرع للشركة الشحن الناقلة في حال عدم تجاوب المندوب.
# 8⃣تتراوح مدة إيداع المبلغ المسترد إلى حساب العميل من يوم إلى 7 أيام.
في حالة الاسترجاع والاستبدال ولايوجد اي عيب بالمنتج :
على العميل تحمل تكاليف الشحن مرتين 56 سعر البوليصة 28+28 بالاضافة الى رسوم الاسترجاع والاستبدال : 46
يتم جمعها وخصمها من المبلغ المدفوع وتحويلها للعميل بعد وصول المنتج والتاكد من سلامته .
في حال الغاء الطلب قبل شحنه:
وفي حال رغبه العميل في الغاء الطلب بعد تأكيده يجب ان يدفع العميل رسوم 50 ريال اولا ثم يتم الالغاء واسترجاع مبلغ الطلب بالكامل.