سياسة الاسترجاع والاستبدال

سياسة الاسترجاع والاستبدال


• بناءً على ما اصدرته ( وزارة التجارة) حول منتجات التفصيل و تنص على ان المنتج الذي يتم تفصيله بناء على طلب العميل

لا يستبدل ولا يسترجع الا بحالات معينة

يتم استرجاع المنتج ، لذا نأكد على ضرروة اختيار المقاس المناسب و مراجعة السياسات قبل إتمام الطلب.



• الحالات المعينة التي يتم فيها استرجاع المنتج


# 1⃣ان يكون هناك عيب واضح بالمنتج من طرفنا .


# 2⃣على العميل إبلاغنا بعيوب المنتج فور استلام الطلب و بمدة لا تتجاوز 24 ساعة.


# 3⃣يتم وصف عيوب المنتج و إرفاق الصور بالتواصل على واتساب آتيا 0564231267


# 4⃣في حال رغبة العميل بالأستبدال يتم شحن طلبه بعد إستلام المنتج المعيب مباشرة.


# 5⃣يتم تحويل مبلغ الطلب في حساب العميل بعد إرجاع و وصول الطلب إلى آتيا.


# 6⃣تتحمل آتيا رسوم و تكاليف شحن إرجاع المنتج.


# 7⃣يلزم العميل إيصال الطلب الى اقرب فرع للشركة الشحن الناقلة في حال عدم تجاوب المندوب.


# 8⃣تتراوح مدة إيداع المبلغ المسترد إلى حساب العميل من يوم إلى 7 أيام.



في حالة الاسترجاع والاستبدال ولايوجد اي عيب بالمنتج :

على العميل تحمل تكاليف الشحن مرتين 56 سعر البوليصة 28+28 بالاضافة الى رسوم الاسترجاع والاستبدال : 46

يتم جمعها وخصمها من المبلغ المدفوع وتحويلها للعميل بعد وصول المنتج والتاكد من سلامته .


في حال الغاء الطلب قبل شحنه:

وفي حال رغبه العميل في الغاء الطلب بعد تأكيده يجب ان يدفع العميل رسوم 50 ريال اولا ثم يتم الالغاء واسترجاع مبلغ الطلب بالكامل.