سياسة استبدال واسترجاع في موقع متجر المشعل حيث نهدف إلى تقديم تجربة رائعة في كل مرة، وأفضل طريقة لضمان تجربة رائعة هي مراجعة إرشادات سياستنا الخاصة بنا ووضعها في الاعتبار عند تقديم الطلبات، إذا كانت لديك مشكلة لم يتم تناولها أدناه، فيرجى التواصل مع فريقنا وسنساعدك في إيجاد حل لها.
سياسة الاستبدال والاسترجاع
نظرًا لطبيعة منتجاتنا القابلة للتلف، لا نقبل المرتجعات إذا تم فتح العبوات بأي طريقة مهما كانت بسيطة، في حالة عدم رضاك عن مشترياتك من موقعنا، يجب عليك الاتصال بنا في غضون 14 يومًا من استلام طلبك مع العلم أن بعض المنتجات قد لا ينطبق عليها هذه المدة، نحتفظ بالحق في تقييد عمليات الاسترداد والاستبدال إذا تم الفتح أو الاستخدام، يمكنك أيضًا الاستبدال إذا حافظت على العبوات مغلقة.
سياسة الإلغاء أو تغيير الطلب
من المهم إبلاغنا بأي تغيير في الطلبات بما في ذلك الإلغاءات في نفس يوم الطلب لأننا نحرص على التعامل مع الطلبات بأهمية بالغة ونرسل الطلبات بشكل يومي قدر الإمكان لضمان وصول الطلب بأسرع وقت ممكن.، إذا كان تغييرك خارج الجدول الزمني لنا، فلا يمكننا ضمان التغيير أو الإلغاء، إلا إذا أرجعت المنتجات لنا في حالتها السليمة مع العبوات التي لم تفتح ولكن حينها تتكفل كعميل بمصاريف إعادة المنتج أو المنتجات لنا ومن ثم تكلفة الشحن لك مرة أخرى.
سياسة العائدات
التعامل مع الأخطاء وحالات التلف أثناء الشحن
نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان دقة كل طلب يتم شحنه لك، يرجى التحقق من طلبك عند الاستلام وإبلاغنا بأي أخطاء أو عناصر تالفة في نفس اليوم من استلام طلبك، وإذا تم العثور على منتج معيب أو تالف أثناء الشحن، فسيتم تعويضكم مباشرة وطرح أكثر من خيار للتعويض مثل إرسال منتج بديل.
إذا رفض العميل استلام الطلب
أي طلب يتم إرساله إلى عميل تم رفضه أو تعذر تسليمه سيتم تحصيل تكاليف الشحن الكاملة، بما في ذلك رسوم إعادة الشحن إلى موقع متجر المشعل بالاتجاهين وأي تكاليف أخرى من تجهيز وتغليف، يتم التعامل مع الطرود غير القابلة للتسليم على غرار الطلبات التي قدم العميل عنوانًا غير صحيح لها أو الطلبات حيث قام الناقل بثلاث محاولات للتسليم ولا يوجد أحد متاح لقبول الحزمة
.
إذا أعطيتنا عنوانًا غير صحيح وقت الطلب، فسيكون عليك التواصل مع الناقل لتحويل مسار الشحنة إن كان ذلك ممكنا وإلا سنقوم بإعادة شحن الطلب على نفقتك الخاصة، إذا كنت لا ترغب في إعادة شحن الطلب، فسيتم تحصيل 10٪ رسوم إعادة تخزين، بالإضافة إلى رسوم الشحن الأصلية بالإتجاهين لأن شركات الشحن تحملنا تكلفة الإرجاع، ولذلك قم بمراجعة العنوان وخطط بشكل جيد وجود من يستلم الطلب بعد عدة أيام من الطلب.
تنطبق المنتجات غير القابلة للاسترداد أو غير القابلة للاستبدال على ما يلي:
لا يمكن فتح العناصر المختومة لفحصها ما لم تتم معالجة الدفع
لا يمكن للعميل فتح الطلبات ورفضها وإرسالها مرة أخرى، لا يمكن القيام بذلك إلا قبل فتح الحزمة، حيث يجب دفع ثمن الحزمة واستلامها أولاً، وبعد ذلك في حالة وجود أي مشاكل، سيتم تنفيذ عملية الإرجاع العادية عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.
حماية
لضمان تمتعك بـ سياسة الاستبدال والاسترجاع يجب تسليم الطلبات إلى عناوين خاصة، على سبيل المثال عنوان المنزل أو العمل، يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا توصيل أي طلب إلى الأماكن العامة والشوارع والمقاهي و / أو المطاعم، في حالة إتمام الدفع ببطاقة ائتمان، يكون الشخص الوحيد المسموح له باستلام الطلب هو صاحب البطاقة، الذي يجب عليه إبراز هويته الوطنية لمندوبنا.
ماذا يحدث بمجرد استلامنا للعناصر المرتجعة؟
بعد قرائتك لـ سياسة الاستبدال والاسترجاع لدينا عليك معرفة التالي: تتم معالجة فحص الجودة بناءً على سبب الإرجاع الذي تم إرساله إلى فريق خدمة العملاء لدينا، بعد إجراء فحص جودة المنتج المرتجع من قبل قسم ما بعد البيع لدينا: ستتمكن من متابعة أحد الخيارين التاليين، استبدال منتجك بمنتج آخر من المتجر الإلكتروني، أو رد المبلغ المدفوع لكم