فلتر هواء رياضي أصلي (فلتر شريحة جاف) من شركة AEM لنيسان مكسيما 2016-2023
يحتوي هذا المنتج على فلتر هواء رياضي أصلي (فلتر شريحة جاف) من شركة AEM الأمريكية لنيسان مكسيما 2016-2023
عدد القطع/ 1
القطعة/ فلتر هواء رياضي
نوع الفلتر/ جاف
الشركة المصنعة/ AEM
البلد المصنع/ الولايات المتحدة الأمريكية
مميزات فلتر الهواء الرياضي/
- سهل التركيب والتنظيف
- مصمم لزيادة القدرة الحصانية وسرعة الاستجابة
- عمر الفلتر أطول من الفلاتر الأصلية للمركبة
- فلاتر AEM قابلة للتنظيف وإعادة الاستخدام
- يلتقط ما يصل الى 99% من الملوثات والأتربة ويمنعها من الدخول إلى المكينة
- أداء متميز حتى أثناء القيادة في الظروف المناخية ذات الغبار الكثيف
- هذا الفلتر الجاف لا يتطلب الغسيل بالزيت
هذا الفلتر يناسب الموديلات التالية/
- نيسان مكسيما 2016 ( SR - SV -S )
- نيسان مكسيما 2017 ( SR - SV -S )
- نيسان مكسيما 2018 ( SR - SV -S )
- نيسان مكسيما 2019 ( SR - SV -S )
- نيسان مكسيما 2020 ( SR - SV -S )
- نيسان مكسيما 2021 ( SR - SV -S )
- نيسان مكسيما 2022 ( SR - SV -S )
- نيسان مكسيما 2023 ( SR - SV -S )
معلومات قد تهمك بخصوص شركة AEM
ماهي شركة AEM؟
تأسست شركة AEM عام ١٩٨٧ على يد جون كونشالدي (جيه. سي.) وبوب سوليفان كمتجر متخصص في تعديل السيارات عالية الأداء. ركز المتجر على السيارات الكلاسيكية وأحدث صيحات السيارات المعدلة المستوردة المخصصة لسباقات الشوارع. بفضل موقعها في كومبتون، كاليفورنيا، انخرطت AEM في سوق تعديل السيارات منذ بدايتها. كان الأمر يتعلق بالتواجد في المكان المناسب، في الوقت المناسب، مع الخبرة التقنية اللازمة. بفضل جيه. سي. وسوليفان، تمتعت AEM بميزتين مهمتين: معرفة تقنية بالمحركات، وإبداع هائل مدفوع بشغف جامح لتسريعها. فيما يتعلق بفهم تدفق الهواء عبر المحرك، قلّما تفوق كونشالدي في الخبرة. أدار قسم البحث والتطوير لمكربنات ويبر لتطبيقات ما بعد البيع في أمريكا الشمالية خلال السنوات العشر السابقة. وبحلول عام ١٩٩٣، عندما انتقل المتجر إلى جاردينا، كاليفورنيا، اكتسبت AEM سمعة طيبة كشركة تعديل سيارات مفضلة. نمت الشركة بشكل كبير لدرجة أنها كانت تعمل على مدار الساعة في بعض الأحيان. اعتمد المتسابقون على AEM لتجهيز سياراتهم لسباقات الشوارع التالية أو الفعاليات الرسمية. اشتهرت السيارات والسائقون الذين يحملون شعار AEM الأصفر الزاهي في عالم سباقات الشوارع لسبب واحد ثابت، وهو فوزهم بالسباقات. ظهرت شهرة AEM لأول مرة على الساحة العامة عندما فازت السيارات التي عدّلتها ورشتها في "معركة الواردات". أدت هذه المنافسة الشديدة إلى ظهور AEM على غلاف مجلة Turbo ومجلة Sport Compact. قاد العديد من أبرز السائقين في سباقات الشوارع المستوردة سيارات عدّلتها AEM. وشمل ذلك أسماء مثل آدم سارواتاري، وتوني فوكس، وبريان كيم، ودارين إيشيتاني، وأرتشي ميدرانو، وروس ماتوسيفيتش، وأبيل إيبيرا، ومايلز باوتيستا، وإي. تي. سافون.
طوّرت AEM أحد أوائل أنظمة ضخ الهواء المعبأة. جاء تصميمها من خبرتهم في اختبار الدينامومتر، وفهم ديناميكيات طاقة السحب، والسباقات في معركة الواردات. أتاح تواجد شركة AEM في مجال تعديل السيارات، وقربها من نيسان وTRD وهوندا، فرصة فريدة. كانت هناك ميزة للتعايش جنبًا إلى جنب مع المتسابقين والعمل مع مهندسي OES. تمكنت AEM من فهم الجانبين العملي والنظري لأداء المحرك. عُرضت أول مجموعة مداخل هواء من AEM للبيع عام ١٩٩٤ كترقية "اصنعها بنفسك" لسيارة هوندا CRX. أثبت هذا المداخل أنه بداية تقليد جديد كليًا. أصبح بإمكان الناس فجأة شراء سيارات بأسعار معقولة وتعديلها لزيادة عزم الدوران والقدرة الحصانية. لطالما كانت AEM رائدة في تطوير أنظمة الحث المضبوطة بدقة منذ معركة الواردات. واليوم، يبلغ عدد أنظمة الحث الخاصة بالشركة المئات. ولا تزال AEM هي الشركة التي لا تضاهى.
إرث من الابتكار
لطالما كان الابتكار جوهر كفاءة AEM. وكما قال جيه سي.: "إذا لم تستطع صنع شيء أفضل، فلماذا تصنع كل شيء؟" هذا التوجه نحو "التحسين" إلى جانب التزامنا بسوق السيارات الرياضية المدمجة لا يزال يميز AEM عن غيرها من الشركات. ابتكاراتنا مستوحاة من شغفنا بالتميز الهندسي، والتواجد الدائم والعمل الدؤوب. نعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة لفهم التكنولوجيا بشكل كافٍ لتحسينها.
كانت AEM من أوائل الشركات التي صممت أنظمة تحريض عالية الأداء لما بعد البيع بأطوال وأقطار أنابيب محددة. استفاد التصميم من موجات الضغط في مسار السحب. يُتيح ضبط أبعاد مسار السحب تحكمًا أكبر في نطاق دورات المحرك المتأثرة.
بدأت AEM في استكشاف مزايا الهواء البارد على كفاءة الاحتراق في منتصف التسعينيات، وصاغت مصطلح "مدخل الهواء البارد".
عملت AEM مع K&N في عام ١٩٩٩ لتصميم مرشحات هواء مخروطية مزودة بفوهات هواء مدمجة في قاعدة المرشح لتحسين تدفق الهواء إلى قناة السحب بشكل كبير.
طورت AEM أول مجموعات سحب مزدوجة الحجرة مصممة لتوليد المزيد من الطاقة على نطاق واسع من دورات المحرك.
صممت شركة AEM صمامًا فريدًا لتجاوز الهواء لتجنب حالات الانسداد الهيدروليكي في الأنظمة التي يكون فيها مستوى الفلتر منخفضًا بما يكفي لاحتمالية وجود الماء.
ابتكرت AEM أحد أوائل أنظمة الحث الهجين للسيارات المزودة ببدائل للمحركات.
وطوّرت AEM حلاً إلكترونيًا لسحب الهواء لمعالجة مشاكل تآكل مستشعر تدفق الهواء (MAF).