سياسة المتجر:

تأكيد الطلب:

  • يتم تأكيد الطلب بعد مراجعته للتأكد من صحة البيانات ويتم إخبار العميل بذلك كتابةً عن طريق رسالة قصيرة على الهاتف المتحرك أو عن طريق اتصال هاتفي من الدعم الفني للمتجر.

تنفيذ الطلب:

  • يتم في هذه المرحلة تنفيذ الطلب من قبل فريق التشغيل ويتم تسليمه باليوم  المحدد بعد تأكيد الطلب.
  • من مسؤولية العميل إرسال جميع التفاصيل الخاصة بالطلب الصغيرة والكبيرة .
  • إذا لم يتم إرسال جميع التفاصيل قبل التاريخ المحدد لاستلام الطلب ، يتم إعادة جدولة الطلب إلى تاريخ آخر.

إلغاء الطلب:

  • يحق للعميل إلغاء الطلب (بعد 12 ساعة من وقت الطلب ) وما لم يتم تسليمه لشركة الشحن لأي سبب كان ويتم ذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني للمتجر.
  • يحق للمتجر إلغاء الطلب لأي سبب كان على أن يتم إخبار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك.
  • (هذا النقطة للرسم المباشر في المناسبات) لايحق للعميل استرجاع قيمة العربون لأي سبب كان على أن يتم إبلاغ المتجر بأن المناسبة انلغت .

شحن الطلب :

  • بعد تنفيذ الطلب يتم شحنه مع شركائنا بناءًا على العنوان المدخل من قبل العميل وليس لنا أي تدخل في تحديده ويكون تحديد وإضافة العنوان مسئولية العميل بالكامل عبر الموقع .
  • تكون مدة توصيل الطلب موضحة للعميل خلال اختياره لشركة الشحن.
  • يتم توصيل الطلب في المدة المحددة أو قبلها مع مراعاة أيام الإجازات الأسبوعية والأعياد.

استلام العمل [اللوحة] :

  • يحق للعمل التعديل على العمل مرة واحدة وذلك مع مراعاة تعليمات التعديل.
  • يحق للعميل التعديل على التصميم مرة واحدة وذلك مع مراعاة تعليمات التعديل .

تعليمات التعديل:

  • التعديل على الرسم :
  1. مرة واحدة فقط :

مثال ( لون البشرة أغمق أو أفتح ، الفستان أغمق أو أفتح ، الشعر أغمق أو أفتح ، الطقم أكبر أو أصغر)

  • التعديل على التصميم :
  1. مرة واحدة فقط.

مثال ( تغيير لون الكلام ،تغيير لون الخلفية ، إضافة تاريخ ، إضافة ورد ).

  1. ممنوع إضافة شيء جديد بعد الرسم:

(مثال : لايوجد بشت ، وعند الرسم يوجد بشت ، والخ..).

  • ممنوع (تغيير الوضعية للمجسم بعد الإختيار ).
  • ممنوع ( تغيير الطول بعد الإختيار ).
  • ممنوع (تغيير لون الفستان ).
  • ممنوع (تغيير لون البشت ).
  • ممنوع ( إضافة شيء جديد لم يذكر من ضمن التفاصيل سابقا")
  • يحق للمتجر عدم مسح حقوق كل عمل وذلك حفاظًا على حقوق العمل.

بعد إستلام الطلب [pdf] :

  • يحق للعميل أن يرفض مشاركة اسمه والتاريخ واللوقو للنشر في مواقع التواصل الإجتماعي.
  • لايحق للعميل الرفض مشاركة العمل ويحق له الرفض ان نعرض اسمه والتاريخ .
  • يحق للمتجر أن يعرض العمل (الطلب) في مواقع التواصل الإجتماعي [مع الحفاظ على خصوصية طلب العميل بحيث السماح في عرض الإسم أو لا ] .
  • يحق للمتجر ان يعرض العمل اذا تم مشاركته معه[pdf] بعد بيومين وذالك [وهو لم يتحدث معنا بخصوص الاسم والتاريخ ] .

إستلام اطلب من قبل شركة الشحن المختارة من قبل العميل :

  • يحق للعميل إستلام تتبع الشحنة [وهو عن طريق المتجر إظهار رقم الشحنة ].
  • يحق للعميل السؤال عن شحنته إذا لم يصل له رقم تتبع الطلب .
  • المتجر يخلي مسوؤليته تماما" عن أي ضرر أو خلل يصدر من قبل شركة الشحن وإن حدث يتم الشكوى على شركة الشحن .
  • عند إستلام رقم التتبع الخاص بشحنتك بمعنى أنه تم شحن طلبك [ولكن تحديث الشحنة من قبل شركة الشحن قد يأخذ وقت من 12 ساعة إلى 24 ساعة وذلك ليس من مسوؤلية المتجر ].
  • يحق للعميل الإتصال على شركة الشحنة ومعرفة سبب تأخير شحنته [وذلك بعد إستلام رقم التتبع] إذا حصل تأخير أكثر من الوقت المحدد.
  • مدة الشحن غير مسوؤل عنها المتجر ولذلك تم كتابة مدة الشحن المتوقعة من قبل شركة التوصيل نفسها

إذا لم يستلم الطلب العميل :

  • الشحنة تسترد إلى المتجر ولكن تستغرق وقت من 7 إلى 14 يوم عمل ولن يتم شحن الطلب مرة اخرى إلا إذا تم دفع مبلغ استرداد الشحنة ومبلغ الشحن للعنوان الخاص بالعميل مرة أخرى ويقدر ب 48 ريال سعودي .
  • غير مسؤول المتجر عن عدم استلام العميل للمنتج وغير مسوؤل عن استرداد المبلغ (العمل شخصي للعميل ولايمكن بيعه مرة أخرى ) لذلك أي تجاهل أو عدم رد من العميل لإستلام الشحنة المتجر غير مسوؤل بتاتا".
  • غير مسوؤل المتجر عن أي ضرر على الشحنة، [يتم تغليف الطلب لكي لا يلحق لها اي ضرر ] و إن حدث ضرر عند استرداد الشحنة المتجر يخلي مسؤوليته.
  • العمل إذا تم إرجاعه للمتجر وتم مرور 21 يوم والعميل لم يتم التواصل من قبله المتجر يتلف أي أعمال شخصية حفاظا" على خصوصية العميل.