تقنية الترافورمر ومميزاته في شد الوجه

تقنية الترافورمر ومميزاته في شد الوجه

المقدمة

تقنيات حديثة ومتطوّرة دائماً نستخدمها في مركز الطبابة من أجل شد الوجه والعناية بالبشرة، وإحدى هذه التقنيات التي نفخرُ بتقديمها ونعتبرها من التقنيات المميّزة هي تقنية الترافورمر الشهيرة، ماهي وكيف نستفيدُ منها؟! هذا ما نشرحه في مقالنا اليوم مع التعريف بالنتائج والمميزات والعيوب أيضاً .. دعونا نبدأ ونتعرّف عليها.



تقنية الترافورمر في شد الوجه


التقنية هي عبارة عن جهاز اسمه باللغة الإنجليزية Ultraformer والذي يرتبط بشدّ الوجه ومكافحة آثار الشيخوخة! وله إصداران رقم 2 ورقم 3 أيضاً، على العموم يستخدم الجهاز الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) لاستهداف عُمق مختلف طبقات الجلد، بحيث يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين بهدف تقليل التجاعيد ورفع الجلد المترهل دون الحاجة لجراحة تدخّلية.


آلية عمل تقنية الترافورمر


●  تعتمد تقنية الترافورمر على آلية استخدام الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) وذلك لاستهداف الطبقات العميقة تحت الجلد بعمق 1,5 - 4,5 مم دون التأثير على الطبقة الخارجية، وعبر هذا العمق تصل الموجات إلى النسيج الضام، ثمّ تولّد حرارة محدّدة تحفّز الأنسجة على إنتاج الكولاجين الجديد، مما يؤدي إلى تجديد الجلد وشدّه بشكل طبيعي.


●  وبشكلٍ عملي يتمُّ تحديد المناطق المستهدفة أولاً وتطبيق جل خاص لتسهيل عملية العلاج، ثم يقوم الجهاز بتوجيه الموجات فوق الصوتية بدقّة للحصول على أفضل النتائج، الجلسة العلاجية تستغرق حوالي 20 إلى 30 دقيقة حسب الحالة ووضع الجلد المترهّل أو التجاعيد الموجودة.، وخلال 6 أسابيع تبدأ عملية تحفيز إعادة إنتاج وتشكيل الكولاجين الجديد كرد فعل علاجي، وتبدأ النتائج الحقيقيّة بالظهور.


خطوات إجراء شد الوجه عبر تقنية الترافورمر في مركز الطبابة


أولاً الاستشارة والتقييم

استشارة أطبّاؤنا تجمع بين الدقة العلمية والفن في مجال التجميل، حيث تبدأ الجلسة الاستشارية التفصيلية من خلال مناقشة الأهداف والتوقّعات من الإجراء، خلال هذه الاستشارة نقيّم الحالة مع شرحٍ عن كيفية استخدام الجهاز ومميزاته وماذا يجب أن يتوافر فيك قبل الخضوع لجلسة شد الوجه بتقنية الترافورمر!


ثانياً إجراء شد الوجه 

الخطوة التالية تتضمّن إعداد البشرة بعناية لبدء العلاج، حيث يتمُّ تطبيق جل خاص يساعد في نقل الموجات فوق الصوتية بشكل مثالي باستخدام جهاز الترافورمر، ونستهدف بعناية المناطق المحددة على الوجه والرقبة، ثمّ توجيه الموجات فوق الصوتية لتحفيز الأنسجة العميقة وإنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد وتحسين مظهر الوجه بشكل طبيعي.


ثالثاً المتابعة والحصول على النتائج 

طبعاً هنالك بعض النصائح للحفاظ على أثر هذا العلاج يقدّمها أطبّاؤنا لك، وما يميز هذه التقنية هو دقتها وقدرتها على تحقيق نتائج ملحوظة دون الحاجة للتدخل الجراحي أو فترات تعافي طويلة، والمتابعة الدقيقة بعد العلاج هي ما نوفّره في مركز الطبابة لضمان الرضا التام والاستفادة القصوى من الإجراء.


مميزات ونتائج إجراء شد الوجه بتقنية الترافورمر   

●  نتائج فورية وملحوظة على الوجه.

●  لا تحتاج التقنية إلى فترة نقاهة.

●  إجراء غير جراحي نهائياً.

●  تحفيز طبيعي لإنتاج الكولاجين.

●  تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

●  شد الجلد المترهل في الوجه.

● تحسين ملمس ونضارة البشرة.

●  آمن لجميع أنواع البشرة.


عيوب إجراء شد الوجه بتقنية الترافورمر   

تورم بسيط في الوجه لمدة يوم أو يومين


شد الوجه بتقنية الترافورمر في مركز الطبابة


● في مركز الطبابة .. نقدم أحدث تقنيات شد الوجه بواسطة الترافورمر، حيث نوفّر حلولاً متطوّرة للتغلب على آثار الشيخوخة دون الحاجة للجوء إلى الجراحة، تقنية الترافورمر لدينا تضمنُ نتائج فورية وملحوظة، مما يعيد لبشرتك النضارة والشباب، استفيدي من خبرات أطبائنا المتخصصين والبيئة المعقمة في مركزنا وتابعي تعليقات وآراء عملائنا الأعزّاء.


● اختاري مركز الطبابة لتجربة شد الوجه بتقنية الترافورمر واستمتعي بمظهرٍ أكثر شباباً وحيوية، مع التزامنا بالدقّة والاهتمام بالتفاصيل، نضمنُ لك رضاً كامل عن الإجراء ونتائج تدوم طويلاً، احجزي موعدك الآن لتبدأ رحلتك نحو بشرة أكثر إشراقاً وجمالاً مع مركز الطبابة، حيث الجودة والرعاية في يدٍ واحدة.


الخاتمة

مركزنا .. بخبرته العريقة في مجال الطب التجميلي، يفخرُ بأن يكون رائداً في تقديم خدمات جلسات شد ونضارة الوجه التي تعكس أحدث التطورات في هذا المجال، ونؤمن بأهميّة التحديث المستمر لـ معدّاتنا وتقنياتنا لضمان تقديم أفضل النتائج لكِ ولعملائنا، مع مركز الطبابة ..أنتم في أيدٍ أمينة حيث الخبرة والتجديد والنظافة تلتقي لتوفر تجربة لا تُنسى ونتائج تفوق التوقعات.