الاسترجاع و الاستبدال :
في الراقيه نفتخر بتقديم نظام يؤمن لعملائنا الراحة التامة لاستبدال وإرجاع المنتجات المطلوبة.
سياسة الاسترجاع :
في حالة رغبتكم في عمل طلب استرجاع لشحنتكم،
بالتأكيد يمكنك طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف وذلك عن طريق التواصل على:
الواتس اب: 966581433968
وذلك يكون في خلال يوم من تاريخ استلامكم للطلب.
عند رغبة العميل ارجاع منتج أو أكثر بعد استلام الطلب ، يقوم العميل بدفع مبلغ حسب تكلفة شركة الشحن ويتم خصم هذه المبالغ من اجمالي القيمة المستردة للعميل .
أسئلة شائعة :
- ما هي الحالات التي لا أستطيع عمل طلب استرجاع فيها؟
- عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت المحدد وهو يوم من تاريخ الاستلام.
- عند استخدام المنتج أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
- منتجات تم العبث بها .
- عند تلف العلبة او الشنطة الخاصة بالمنتج
- كيف يمكنني استعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي؟
اذا تمت عملية الشراء بواسطة بطاقة الائتمان الخاصة بك فيمكنك استعادة اموالك عند استلامنا لطلبك سنقوم باسترجاع المبلغ إلى حسابك خلال 16 يوم عمل .
سياسة الاستبدال :
ي حالة رغبتكم في عمل طلب استبدال لشحنتكم،
بالتأكيد يمكنك طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف وذلك عن طريق التواصل على:
الواتس اب: 966581433968
وذلك يكون في خلال 3 أيام من تاريخ استلامكم للطلب.
عند رغبة العميل استبدال منتج أو أكثر بعد استلام الطلب ، يقوم العميل بدفع مبلغ حسب تكلفة شركة الشحن، ويتم تحويل مبلغ الشحن الى أحد حساباتنا البنكية.
أسئلة شائعة :
- هل يمكنني استبدال شحنتي؟
نعم ، يمكنك استبدال شحنتك من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا وفى حال توافر المنتج الذي تريده سنقوم باستبداله لك بشرط أن يكون المنتج المراد استبداله يكون بحالته الاصلية ولم يتم استخدامه او فتحه أو تلفه داخليا او خارجيا ويكون ذلك في خلال 3 أيام من استلام الشحنة .
- استلمت سلعة غير التي قمت بشرائها؟
نعتذر عن حدوث هذا الخطأ وفي هذه الحالة ويمكنك التواصل معنا من خلال
الواتس اب: 966581433968
وسنقوم باستبدالها لك وتوصيل الشحنة الصحيحة،
بعد استلام الطلب سوف نقوم بعملية فحص المنتجات للاستبدال أو الاسترداد، وبعد فحص المنتج ومطابق الشروط على الحالة التي تم الارسال بها.
نتشرف بخدمتكم،