الاسترجاع والاستبدال و التوصيل

  • يمكن للعميل إرجاع أو استبدال المشتريات خلال سبعة (7) يوم فقط من تاريخ الاستلام شريطة أن تكون المواد المرتجعة أو المستبدلة بحالتها الأصلية التي كانت عليها عند الشراء.
  • يمكن إتمام عملية الاسترجاع والاستبدال عن طريق الاتصال بنا على خدمة العملاء على الرقم، 920028545 وتقديم رقم الفاتورة الالكترونية.

يجب على العميل في حال طلب الاسترجاع أو الاستبدال توصيل المنتج بحالته الأصلية وقت التسليم إلى مستودع المؤسسة.

المؤسسة غير مسؤولة عن أي كسر أو نقص بعد تسليم البضاعة.

لا يمكن استرداد رسوم التوصيل و الشحن إلى العميل و يكون الاسترداد فقط على ثمن المنتج.

لا يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتجات المستخدمة أو التالفة أو المعرضة لسوء التخزين، المنتجات التي تم تحضيرها بناء على طلب العميل، المواد التي تم تركيبها بالفعل عند العميل.

في حالة إرجاع المشتريات مع عدم استبدالها بمنتجات أخرى بنفس القيمة أو أعلى، يتمً إعادة فارق السعر للعميل عبر التحويل البنكي.

سياسة التوصيل: -

1- توصيل الطلبات خلال 5 أيام عمل.

2- تنزيل البضاعة يكون أمام الموقع و ليس داخل الموقع ( العمارة أو الفيلا ) .

3- يتم التوصيل حسب جدول المواعيد المحدد من الشركة، كما أن الشركة غير مسؤولة عن أي اضرار ناتجه بسبب التأخير او تأجيل موعد التوصيل.

4- يستوجب فحص المنتج اثناء استلامه، وعدم الفحص يسقط حق العميل في المطالبة بالاسترجاع او الاستبدال في حال وجود كسر.

الغاء الطلب :

1- في حال الغاء الطلب قبل الشحن يتم إعادة المبلغ كاملاً للعميل في خلال 3 أيام عمل.

2- في حال الغاء الطلب بعد الشحن يتم خصم قيمة الشحن من مبلغ العملية ويتم إعادة باقي المبلغ للعميل بعد وصول المنتج للشركة خلال 3 أيام عمل.



ملاحظات:

بخصوص شحن المهيدب يجب فحص المنتجات المستلمة من قبل العميل بنفسه و استلامها من قبل مندوبنا يعتبر استلاما نهائيا و أي عيب بالمنتج بعدها لا يتم التعويض أو الاسترجاع أو الاستبدال.

بخصوص شحن سمسا أو الشحن بشركات الشحن الخاصة يجب أن يتم الاستلام من قبل العميل و فحص المنتجات بعد وصولها مباشرة و في حال وجود خلل يجب الاعتراض خلال مدة أقصاها 24 ساعة فقط ولا يتم التعويض أو الاعتراض بعد مرور المدة المحددة نهائيا.