توصيل مجاني!

الساعة الذكية المشابهة لأبل

HW22 PLUS

279 ر.س 191 ر.س

لقد وصلت ساعة HW22 plus بأضافات جديده عن ساعة HW22 العادية تم اجراء تغيير على الشكل الخارجي للساعة بحيث اصبحت تشبهه ساعة ابل الاصلية بشكل لايصدق من حيث الشكل الخارجي فقد تمت اضافة مميزات عديدة من اهمها اصبح شاحن ساعة hw22 plus لاسلكي مثل ساعة ابل و تمت اضافة زر جانبي تحت الكراون فآصبحت الان ساعة hw22 plus تشابة ساعة ابل من حيث الشكل بنسبة 100% دعنا نتعرف أكثر على ساعة hw22 بلس.


  • المنبه

لمساعدة المستخدمين على الاستيقاظ ، تقدم ساعة hw22 plus مع التحديث الجديد منبها صامتا أو أصواتا لطيفة، بحيث يستيقظ المستخدم في الموعد المحدد بأفضل طريقة ممكنة.


  • عدة أوضاع للتمارين الرياضية

توفر ساعة hw22 plus مقاييس تمارين دقيقة وفي الوقت الفعلي من خلال 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا بما في ذلك الجري وركوب الدراجات. تتيح لك أوضاع التمارين المخصصة إطلاق العنان لإمكاناتك، سواء أكنت تمارس رياضة اليوجا، أم التدريب المتقطع عالي الكثافة، تتبع الساعة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والسعرات الحرارية، ومدة التمرين.


  • حافظ على حماسك كل يوم

تتعقب ساعة hw22 plus مدى تقدم لياقتك طوال اليوم وتذكرك بالوقوف من حين إلى آخر لمنعك من الجلوس لوقت طويل. تسجل الساعة خطواتك اليومية، وساعات نشاطك، وفترات الأنشطة المتوسطة إلى العالية الكثافة في ثلاث دوائر ملونة، وتوفر لك إحساسًا بالإنجاز عند إكمالها.


  • مراقبة أفضل للنوم

استنادًا إلى معدل ضربات القلب وتقنية تتبع النوم فإن هذه الساعة قادرة على تسجيل حالة نومك بدقة، وتحليل مستوى جودة نومك، لتحسين جودة نومك.

 

  • معلومات هامة:
  1. شاشة تعمل بالمس: 3D دينمانكية
  2. سعة البطارية : 200 ملي امبير ذات سعة كبيرة.
  3. مقاومة الماء:IP67.
  4. نظام التشغيل :ANDROID, IOS.
  5. بلوثوث :5.2.
  6. سنة الاصدار: 2021.
  7. وظائف اخرى : تخطيط القلب، ظغط الدم، الاكسجين، الحاسبة، المنبه، الاتصال، الموسيقى،ايجاد الهاتف،مراقبة النوم، التقويم، الخ..
  8. التطبيق : Wearfit pro


  • 279 ر.س 191 ر.س
زائر منذ شهر
هل ضد الماء وهل يمكن استخدام بطايق الصراف وهل تقترن بجهاز سامسنج
متجر المدرج منذ شهر
الساعة مقاومة لرشات المياه الخفيفة فقط، وتقبل الاقتران مع أجهزة السامسونج و الآيفون أيضاً .
منى احمد منذ شهر
يمكن استخدام تطبيق بطايق الصراف
متجر المدرج منذ شهر
الساعة لا تدعم الدفع اللاسلكي
عبدالله حكمي منذ شهر
كم هو مقاس الساعه
متجر المدرج منذ شهر
مقاس الساعة 44