سياسة الاستبدال و الإسترجاع

للإستفادة من خدمات الإرجاع والإستبدال والضمان يجب وجود الفاتورة الأصلية.

و لضمان أعلى مستويات الخدمة فأن بعض المنتجات لدى متجر سامي شو مضمونة لمدة سنة على الأقل فيما عدا الإكسسوارات والملحقات او سنتين للمنتجات التي تكون مزودة من قبل الوكلاء المعتمدين أو المورّدين المعتمدين لدينا مع مراعة حفظ كرتون المنتج والفاتورة وعلى العميل التواصل معهم مباشرة للحصول على خدمات الضمان والصيانة وفقاً للأنظمة, في حال رغبتك بأن نمثلك بحلقة الوصل بين الوكلاء والموزعين المعتمدين سوف نقوم بذلك بصدر رحب.

نضمن استرجاع المنتجات خلال 7 أيام و استبدال المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ الشراء، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية بنفس حالته عند الشراء مع كامل ملحقاته.

الضمان لا يشمل سوء الاستخدام او الأعطال الناتجة بسبب الإهمال من قبل العميل، الاستعمال الخاطئ،عدم التقيّد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج أو التعليمات المشار إليها في الانترنت والصفحات الرقمية عند تفعيل الجهاز, التخزين الغير متوافق مع توصيات الشركة المصنعة او بسبب الكوارث الطبيعية , التجارب العملية على المنتجات .


يشمل الإرجاع والاستبدال جميع الأصناف باستثناء (الكفرات، الاكسسوارات، سماعة ابل ايربودز المفردة + الحافظة )

إلا إذا وجد وتأكد بأن يوجد فيها عيب مصنعي في الصنف.


في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله عن طريق الموقع ، سيتم التواصل مع العميل لأخذ اذنه في حال رغبته بمنتج آخر

في حال شراء العميل لمنتج شحن مجاني ، و رغب في استرجاع المنتج سيتم خصم قيمة الشحن منه في الذهاب والاياب 

في حال رغب العميل في استبدال المنتج، ستكون قيمة الشحن 50%.

لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها مع ملاحظة أن المنتجات الغير قابلة للاستبدال هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان مثل (سوء الاستخدام – القطع – الكسر – الصدمات – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – عدم اتباع إرشادات التشغيل – تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية – تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عن العمل في حال استخدام إكسسوارت غير متوافق مع خصائص الجهاز .


إذا تم فحص المنتج واتضح أنه تحت الضمان وتبين العطل يتم تعويض العميل بمنتج جديد ويتحمل أبانات تكلفة الشحن. يتم ارسال بوليصة شحن للعميل وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 7 ايام من تاريخ إرسال البوليصة له. ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء حسب سياسة كل مدينة ومن اين تم شراء المنتج ، ويتم الغاء البوليصة إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة.

استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقراراً من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الإستلاما الأجهزه الالكترونية ” اجهزة جوال ، سماعات ايربودز ، بوز ، اسبكرات ، ساعات “

ضمان الوكيل 24 شهر يرجى التأكد من صفحه المنتج.


آليه استراد النقود لدى متجر رمز : 


متى يصل المبلغ في حال طلب الاسترجاع ؟

تستغرق إجراءات إعادة المبلغ بحد اقصى خلال 5 أيام حتى 10 ايام عمل من تاريخ تقديم طلب الاسترجاع عبر :

ممثل خدمة العملاء: 0568992745

أو عبر الإيميل : [email protected]

مع العلم بأن قيمة الشحن غير مستردة نهائيا إلاّ في حالة ان الخطأ فريق رمز .

و في حال تم الدفع عبر البطاقه يتم استرجاع المبلغ عبر البطاقة وفي حال تم الدفع عند الاستلام سوف يتم التواصل مع العميل من قبل خدمه العملاء لطلب حساب بنكي أهلي ليتم استرجاع المبلغ وفي حال يوجد بنك اخر سوف يكون هناك رسوم تحويل لبنك مختلف 7.5 ريال .


على العميل التواصل مع الوكيل/الموزع الرسمي للمنتج بالسعودية او التواصل معنا عبر خدمة العملاء :0568992745 او عبر الايميل

وذلك لتقديم كافه التفاصيل وطرق لتواصل مع الوكيل/الموزع الرسمي للمنتج في السعودية .

في حال تأخر العميل عن استلام شحناته من شركات الشحن في مده أقصاه 48 ساعة , فان متجر أبانات يخلي مسؤوليته عن أي خلل ينتج للمنتجات.

لن يتحمل المتجر تكاليف الشحن والارجاع إلا في حال استلام العميل لمنتج غير المنتج الذي قام بطلبه او وجود عيب مصنعي بالمنتج وليس سوء استخدام في هذه الحالة سنتكفل بتكاليف الشحن والارجاع مجانا عبر ارامكس .

يتم شحن المنتج البديل خلال يومين عمل من تاريخ ابلاغ العميل بحالة المنتج .



– في حال أن العميل لا يمكن الوصول إليه في الموعد المحدد؛ فأسامي لا يتحمل أي مسؤوليه حال تأخير الشحنة .