الأسئلة الشائعة

هل يوجد حالات لن أستطيع إعادة أي من المنتجات بها؟

عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد، وهو 3 أيام من تاريخ الاستلام.

عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.

منتجات التي تنفذ حسب الطلب العميل.

منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.


في حال وصلتني سلعة لا تعمل بالشكل الصحيح/ متضررة، كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.

 

السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك.

 

كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع المعادة؟

ضمن الظروف الإعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بالإتصال بك خلال مدة ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة السلعة، إلا أنه في بعض الأحيان، قد يتطلب الأمر مدة تصل إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن بإستلام السلعة منك.


كيف يمكنني إستعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي ؟

إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم إستلام السلعة. إذا كنت قد دفعت ثمن السلعة عبر إحدى الوسائل الإلكترونية المختلفة (مثل بطاقات الإئتمان وغيرها) ، فعندها سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك. تختلف مدة إستلام الأموال من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، ففي بعض الأحيان يستغرق الأمر شهراً حتى تتمكن من إستعادة أموالك.

 

هل يمكنني أن أستبدل السلعة التي لم أعد أريدها بسلعة أخرى؟

لغاية هذه اللحظة، لا يوفر متجر المواسم الثلاثة للمشترين إمكانية إستبدال أو تغيير سلعة بسلعة أخرى.


كيف لي أن أحصل على بوليصة الشحن المدفوعة مسبقاً من متجر المواسم الثلاثة ؟

حالما تطلب إعادة السلعة، ستصلك رسالة بريد الكتروني تحتوي على بوليصة الشحن المدفوعة مسبقاً من متجر المواسم الثلاثة لتتمكن من إعادة السلعة التي تريدها بشكل مجاني بالكامل.

عند رغبتك بإرجاع طلبك، يرجى التواصل معنا عبر الإيميل التالي:

[email protected]


كيفية الطلب:

تستغرق مدة التنفيذ الطلب والشحن من 1 يوم الى 8 أيام عمل .

الرجاء الالتزام بالموعد المحدد لتنفيذ الطلبات.

يحق للعملاء التعديل على الطلب او الغاءة كامل او جزء منه خلال مدة 24 ساعة كحد اقصى من بعد الشراء.

عند رغبتك بتعديل او الغاء الطلب، يرجى التواصل معنا عبر الإيميل التالي:

[email protected] او التواصل الواتساب

الشحن داخل السعودية فقط.

كيف يمكنني متابعة طلبي؟

بإمكانك متابعة حالة طلبك بعد تسجيل دخولك لحسابك من صفحة طلباتي، وفي حال واجهتك أي مشكلة لاتتردد بالاتصال بنا.