سياسه الاسترجاع والاستبدال

سياسة الاسترجاع والاستبدال لدى - بوتيك الجميله


اولاً -

داخل المملكه العربيه السعوديه : يوجد استبدال واسترجاع

خارج المملكه العربيه السعوديه : لايوجد استبدال او استرجاع


__________



طلبات جده ومكه الفوريه : 

عند تسليم الطلب من المندوب يحق للعميله تجربة المنتج خلال ربع ساعه والمندوب ينتظرها ، ويتم استبدال او استرجاع المنتج في نفس اللحظه للمندوب ، بعد ذالك لايقبل طلب الاسترجاع .

يوجد تجربه للمنتج اولاً وفي حال ناسب العميله يتم دفع المبلغ للمندوب ( فقط في حال العميله طالبه مندوب في جده او مكه ) 


__________



سياسة الاسترجاع : 

  1. يتم استرجاع المبلغ في حال كانت القطعه مخالفه للقطعه المطلوبة و يتم التواصل معنا خلال 24 س من تاريخ استلام الطلب وتصوير القطعه المخالفه حتى يتم اصدار بوليصة الاسترجاع
  2. اي فستان تفصيل لايوجد استرجاع او استبدال


سياسة الاستبدال :

  1. يسمح بطلب الاستبدال خلال 1-3 ايام من تاريخ استلام الطلب بشرط ان يكون المنتج سليم وبحالته الاصلية وغير مستخدم 
  2. رسوم الاستبدال - يتحمل العميل رسوم شحن الاستبدال وهي عباره عن شحنتين 
  3. يتحمل المتجر رسوم الاستبدال كامله في حال استلام مقاسات خاطئه او وجود عيب بالمنتج 



__________



رسوم الشحن :

  1. رسوم شحن الاسترجاع 35﷼ 
  2. رسوم شحن الاستبدال : 35﷼ لشحن الطلب الجديد للعميل و 35﷼ لشحن الطلب السابق حتى يرجع للمصنع



__________



آلية شحن الطلب المسترجع او المستبدل

  1. بعد طلب العميل يتم ارسال بوليصة الشحن
  2. يجب تسليم الشحنه لأقرب فرع لشركة سمسا او ارامكس خلال 48 ساعه من تاريخ ارسال البوليصة 
  3. عدم الالتزام بالتسليم في الوقت المحدد : يتم رفض الطلب وعدم قبول الاسترجاع او الاستبدال 


__________



آلية استرداد المبلغ للعميل :

  1. يتم الاسترداد خلال 5-10 ايام من يوم استلام المنتج
  2. يتم الارجاع لنفس وسيلة الدفع 
  3. رسوم الشحن المدفوعه عند الطلب غير مسترده


__________


الغاء الطلب :

  1. يسمح بالالغاء في حال كان الطلب قيد المراجعة
  2. اذا تاخر التوصيل أكثر من 15 يوم يحق للعميل الغاء الطلب واسترداد كامل المبلغ


ملاحظات مهمة :

1) في حال عدم استلام الطلب من شركة الشحن سمسا او ارامكس سيتم ارجاع الشحنه الى شركة الشحن في حال تم تسليم الشحنه لنا يتم شحنها من جديد للعميل برسوم شحن وفي حال عدم تسليم الشحنه لنا او التاخر بتسليم الشحنه من شركه الشحن ف نحن غير مسؤولين عن ارجاع الطلب او تعويض العميل ، الرجاء استلام الطلب ومن بعد تواصلي معانا لاصدار بوليصة الشحن

2) عند اتمام الطلب عزيزتي لا يمكن الغاءه في حال كان " قيد التنفيذ " او بعد " الاستلام " الا اذا توافرت فيه شروط الاسترجاع .



لتواصل مع المتجر :

عن طريق الرقم ( واتساب ) : 0500451185