سياسية الاسترجاع والاستبدال

من أجل خدمتكم وتوفير أفضل تجربة تسوق ممتعة ، يرجى ملاحظة سياسة متجر الحسام للاستبدال والاسترجاع :


في حال عدم الرضى عن المنتج أو المنتجات المعيبة خلال 7 أيام من تاريخ تلقي طلبك .

يجب عليك التواصل معنا عن طريق الواتساب لطلب رد منتج قمت بشراءه ولم يتم استلامه على الرقم (0966564568606) . للتأكد من أن البضاعة لم يتم شحنها بعد .

في حال تم شحنها سيتم تطبيق الرسوم المفروضة .

في حال الإرجاع نتيجة لخلل أو عيب تصنيع في المنتج ، أو الضرر عند التسليم أو تسليم منتج خاطىء لن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة وفي حالة الرد لأسباب أخرى ( مثلاً العميل يريد تغيير المنتج أو غير رأيه ) سيكون على العميل دفع الرسوم المفروضة.

يجب أن يكون المنتج في علبته الأصلية مع كامل مجموع ملحقاته ودليل المستخدم ، لايقبل الإستبدال أو الإرجاع في حالة فتح التغليف الإصلي للمنتج ، نحن لانقبل عودة المنتجات المخدوشة أو المعطوبة نتيجة لسوء الأستخدام أو عطل بسبب توصيل الكهرباء بجهد خاطىء ، في تقديرنا نحن نعتبر المنتج المعاد لا يستوفي للمعايير المذكورة أعلاه .

طريقة إعادة المنتج :

التواصل مع خدمة العملاء واتساب على الرقم (0966564568606) وشرح سبب الارجاع .

في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل منتج غير صحيح ، فلن يتم احتساب الرسوم المفروضة ، ستتم عملية الارجاع من متجر الحسام لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي مع الامتثال للشروط المذكورة أعلاه .


الرسوم المفروضة: يقصد بها المبلغ المخصوم من قيمة الفاتورة نظير تكلفة الشحن وتجهيز الطلب .


الصيانة :

يحرص متجر الحسام دائماً على تقديم أفضل خدمات مابعد البيع لعملائه من صيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع تماشياً مع أحكام وزارة التجارة والصناعة .


أحكام عامة :

  • مدة الضمان تبدأ من تاريخ الشراء من متجر الحسام والمدون على الفاتورة ، وللاستفادة من خدمات مابعد البيع فعلى العميل الاحتفاظ بسند الشراء الأصلي وتقديمه عند طلب الصيانة .

يسر متجر الحسام إستقباله أي ملاحظات أو شكاوي عن طريق التواصل على الواتساب (0966564568606) .


إستثناءات عامة لايشملها ضمان المصنع :

  • العيوب أو الاعطال الناشئة بسبب سوء إستعمال المستهلك ، أو عدم إلتزامه بتعليمات الاستعمال ، أو إهماله ، أو الحوادث أو الاعمال التخريبية ، أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج ، أو الاهمال في إجراء الصيانة .
  • إذا تم العبث بالأرقام التسلسلية أو تغييرها .
  • عيوب الطلاء والخدوش والمشاكل بسبب عدم دقة التثبيتات غير المرخصة من المصنع .