السياسات والأحكام
احكام عامة :
في حال استلام منتج مكسور يقوم العميل برفع شكوى لدى الشركة الناقلة في نفس يوم استلام الطلب ليتم تعويضه.
او يتواصل معنا من خلال الواتساب الخاص بخدمة العملاء ويقوم بتصوير الشحنة فيديو من الخارج والداخل وتوضيح الاضرار لكي نقوم برفع شكوى للعميل لدى شركه الشحن .
عند استلام العميل لطلبه ناقص او وجود منتج غير المنتج المطلوب بالخطأ او منتج به عيب مصنعي يلتزم المتجر بإيصال المنتج الصحيح للعميل أو يقوم بتعويض العميل ويتحمل كامل التكاليف على أن يتقدم العميل بشكوى للمتجر خلال يومين من استلام الطلب.
في حال عدم استلام العميل للطلب بعد شحنه ستقوم الشركة الناقلة بإعادته للمتجر عليه يتحمل العميل تكلفة اعادة شحنه له مره أخرى وفي حال رغبته في الغاء الطلب واسترجاع قيمته يتم خصم قيمة الشحن وتحويل باقي المبلغ للعميل.
في حال حصول العميل على شحن مجاني لوصول مشترياته مبلغ يخوله للحصول على الشحن المجاني
ورغب بالاسترجاع او الاستبدال يتم خصم قيمة الشحن الاولى على العميل وايضا قيمة الشحن للمنتجات المعادة للمتجر
في حال تم توجيه الارجاع عن طريق بوليصة الشحن يجب مراعاة حماية المنتج و تغليفه جيداً من الأضرار الناتجة في الشحن وطباعة البوليصة وارفاقها على الشحنة وتسليمها للشركه الناقله
في حال نفاذ كمية المنتج بعد إتمام عملية الطلب يحق لمتجر البيت الفاخر عدم شحن المنتج واسترجاع المبلغ بعد التواصل مع العميل
وتتم عمليه ارجاع المبلغ للعميل خلال ٣ ايام عمل .
يرجى تجربة المنتجات الخاصة بالسوائل سواء ترامس القهوة او الشاي بالماء الحار قبل استخدامها للشاي او القهوة .
سياسة الخصوصية / وسرية المعلومات
يرحّب بكم فريق عمل مؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية .
ونتقدم إليكم بالشكر على ثقتكم بناء, وتفيدكم مؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية بأنه حرصاً منه و لإدراكنا التام بأن المستخدم له حقوق، فإن مؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية تسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات
المعمول بها في متجر البيت الفاخر
وعليه فإن مؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية
توضّح لكم سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي تتعامل بها مع معلوماتكم الخاصة بما يلي :
السياسة
أولاً: المعلومات التي يحصل عليها متجر البيت الفاخر يحتفظ بها في قواعد بياناته
•المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالاسم والعمر والبريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
•معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني،
•والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.
•قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل
• بين المتجر والمستخدم.
ثانياً: هل متجر البيت الفاخر يشارك هذه المعلومات؟
•بطبيعة الحال فإن متجر البيت الفاخر يسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، ومتجر البيت الفاخر لا يحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل فيما بين متجر البيت الفاخر والمستخدم.
•كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على متجر البيت الفاخر، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.
•حيث أن متجر البيت الفاخر يسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين، فإنه – في حالة ملاحظة متجر البيت الفاخر لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم – فإن متجر البيت الفاخر قد يقوم بإبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع المحامي الخاص بـمؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية .
ثالثاً: ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالمتجر؟
•يسعى متجر البيت الفاخر إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين و لن يخالف أحكام هذه القواعد والسياسة. ولكن
• نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل مؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية ينوّه بما يلي:
•تسعى مؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية بالحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في
•متجر البيت الفاخر.
•تعمل على حماية هذه المعلومات عن طريق "سيرفرات معيّنة؟" محمية بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية "نظامي
• برمجي أو Software معيّن؟".
•غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية و على جدران الحماية المعمول به في متجر البيت الفاخر فإن مؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية تنصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً على متجر البيت الفاخر في توجيه وإرشاد المستخدمين
رابعاً: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين متجر البيت الفاخر والمستخدم؟
"تحدد هنا سياسة الخصوصية فيما يتعلّق بالحالات التي يكون هناك طرفاً ثالث، كالمسوّقين، والتقنيين، والمستهلك، وأي شخص آخر مرتبط بالعلاقة"
خامساً: قواعد وأحكام استخدام متجر البيت الفاخر :
إن جميع التزامات متجر البيت الفاخر ، وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك ومتجر البيت الفاخر، هنا حيث أن هذه القواعد هي "سياسة الخصوصية وسرية المعلومات"
والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم ومتجر البيت الفاخر بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان
المصداقية والثقة التي تحرص عليها مؤسسة البيت الفاخر للأواني المنزلية على توفيرها للمستخدمين.