باقة العمر الجيني

٤٬٥٠٠ ر.س

تقدم شركة ترو لايف باقات التحاليل الجينية كأول مقدم للخدمة في المملكة وهي عبارة عن مجموعة من الفحوصات التشخيصية الاستثنائية بالتعاون مع منصة البيت للرعاية الطبية المنزلية، وتتضمن باقات شاملة ومتنوعة حيث يتم اختبارها بهدف الوصول إلى فحص وتقييم للصحة العامة للعميل والكشف المبكر عن عوامل الخطر أو مسببات الأمراض التي من الممكن حدوثها. ويمكن للتحليل تقدير نسبة التحسن والشفاء على مستوى الخلية لبعض الحالات الصحية المحددة، بالإضافة إلى توفير خيارات للدعم الطبي والاستشارات التي تساعد العميل على الاستمرار في الحفاظ على صحة جسمك.


- باقة العمر الجيني هي باقة تمكن المختصين والعملاء من فهم كيفية تصرف جيناتهم مع التقدم في العمر ومعرفة مدى الاحتياج لأي تدخلات طبية وقائية أو علاجية. وتشمل باقة العمر الجيني عمر العين والذاكرة والسمع والعمر البيولوجي، بالإضافة إلى أنها تساعد العميل في تأخير العمر الجيني، ومعرفة المكملات الغذائية المناسبة له بناءُ على النتائج.

تقيس هذه الباقة العمر الجيني لخمسة وظائف جسدية، العمر الوظيفي، عمر العين، عمر وظائف السمع، عمر الطاقة الذهنية للذاكرة ونسبة الاستشفاء خلال الجسم.



مزايا باقات التحاليل الجينية:

- مجموعة شاملة من التحاليل والفحوصات التي تغطي جوانب متنوعة من الصحة العامة.

- تساعد في الكشف المبكر عن مجموعة من مؤشرات مشاكل صحية محتملة وذلك قبل تطورها إلى مراحل متقدمة.

- يساعد على تحديد مسار صحي للجسم عن طريق استكشاف سمات جينية محددة والتي بدورها تقود الجسم إلى حالة صحية أفضل،

- يتم إجراء الفحص دون الحاجة إلى سحب الدم.

- يشمل التقرير بيانات مبنية على سماتك الجينية ومنها تبنى توصيات بالمكملات الغذائية، والحميه، والتمارين الرياضية، وأسلوب الحياة المناسب لك.

- يتم قراءة التقارير للعميل من قبل مختصين بناءً على رغبته.

- تُجرى الفحوصات والتحاليل في مختبرات متخصصة ومصنفة عالمياً من خلال استخدام أحدث التقنيات الطبية.

- يمكن للعملاء الحصول على الخدمة في البيت أو أي مكان يفضله العميل.

- يتم إرسال كادر طبي مؤهل لموقع العميل للقيام بإجراءات أخذ العينات والإشراف على عمليات التسجيل والنقل.

يمكن للعميل حجز الموعد بسهولة من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني.


فحص التحاليل الجينية بكل سهولة وسلاسة:

تواصل معنا واحجز موعدك بسهولة، وسيتم إرسال كادر طبي مؤهل مباشرةً إلى مكانك المفضل لإجراء الفحوصات اللازمة بكل خصوصية وراحة. وبعد الانتهاء من الفحوصات، ستتلقى نتائج دقيقة وسريعة عبر تطبيق البيت مباشرةً على هاتفك المحمول.


احرص على سلامتك واستفد من المزايا التي تقدمها باقة التحاليل الجينية للمساعدة في تحسين نوعية حياتك والمحافظة على صحتك بأفضل طريقة ممكنة. فضلاً لا تتردد في الاستفسار عن الخدمات أو طلب المساعدة للحجز.


حدد أسلوب حياتك بناءً على

الخارطة الجينية لجسمك



٤٬٥٠٠ ر.س

إضافة للسلة